مدير قطاع الناشئين بالافيس يتحدث لـ"اليوم السابع" عن محمد صلاح والاهلى

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 04:27 م
مدير قطاع الناشئين بالافيس يتحدث لـ"اليوم السابع" عن محمد صلاح والاهلى ميكيل جونزالز مدير قطاع الناشئين بنادي ديبورتيفو ألافيس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد ميكيل جونزالز، مدير قطاع الناشئين بنادي ديبورتيفو ألافيس في مصر حالياً لإكتشاف المواهب الواعدة وإمكانية الاستعانة بها في النادي الاسباني.

"اليوم السابع" حاور ميكيل جونزالز، مدير قطاع الناشئين بنادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني في ملفات مختلفة أبرزها تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني ومشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا وتألق اللاعب المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي.

 

 

في البداية ما سر حضورك إلى مصر ؟

 

حضرت إلى مصر بعد دعوة تلقيتها من هيثم عرابى مدير التعاقدات السابق بالأهلي، لوضع برامج لتطوير قطاعات الناشئين بعدة محافظات والاشراف على تطبيق تلك البرامج لتطوير قطاعات الناشئين خاصة في القاهرة والإسكندرية بجانب اكتشاف بعض المواهب.

 

وما هو المعيار الذي يتم من خلاله اختيار اللاعبين؟

 

في البداية سنتابع اللاعبين ونرى هل لديهم القدرة علي تنفيذ طريقة اللعب في الدوريات الاوروبية بالاضافة الي الجانب المهاري والموهبة التي يمتلكها اللاعبين.

 

وما هي الفرق المصرية التي تعرفها؟

 

بالطبع اعرف النادي الاهلي فهو احد الاندية الشهيرة في اوروبا.

 

حدثنا عن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا ؟

 

المنتخب المصري قدم أداءاً مخيباً للآمال في بطولة كأس العالم ولم يظهر بالشكل الجيد، وأعتقد أن عدم ظهور محمد صلاح بالمستوى المطلوب مع الفراعنة في مونديال روسيا بسبب الاصابة التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني وراء تواضع أداء المنتخب المصري.

 

وكيف ترى عدم فوز محمد صلاح لقب افضل لاعب في اوروبا؟

 

محمد صلاح لاعب كبير ويستحق بكل جدارة الحصول علي لقب افضل لاعب في اوروبا بالنظر إلى المستويات المذهلة التي ظهر عليها مع ليفربول في الموسم المنقضي، وسيحصل علي الجائزة في المستقبل بكل تأكيد فهو يمتلك موهبة كبيرة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

 

هل تفضل انتقال محمد صلاح الى احد الاندية الإسبانية؟

 

من الافضل بقاء محمد صلاح في ليفربول لانى احد المشجعين للنادي الانجليزي ويورجن كلوب المدير الفني للفريق قادر علي التطوير من أداء اللاعب المصري ويعرف كيف يتعامل معه.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

هل رحيل كريستيانو رونالدو سيؤثرعلي الكرة الإسبانية؟
 

الدوري الإسباني هو الافضل بكل تأكيد بالنسبة لنا ورحيل رونالدو لن يؤثر فهناك عدد من اللاعبين الموهوبين ورحيل رونالدو لم يشكل مفاجأة بالنسبة لي.

 

هل تتوقع إنهيار ريال مدريد هذا الموسم الجديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو؟

 

ريال مدريد فريق عريق لا يمكن أن يتوقف على لاعب وحيد الريال يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على تعويض رحيل النجم البرتغالي وهذا ما في المراحل الثلاث الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، فالريال حقق الفوز في مبارياته الثلاث، ورأينا جميعاً كيف تألق كريم بنزيما وجاريث بيل مع الفريق.

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد
كريم بنزيما لاعب ريال مدريد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة