خالد صلاح

تقرير إنجليزى يرشح محمد صلاح وأجويرو للفوز بـ"الحذاء الذهبى"

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 02:38 م
تقرير إنجليزى يرشح محمد صلاح وأجويرو للفوز بـ"الحذاء الذهبى" محمد صلاح وسيرجيو أجويرو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

رشح موقع "بلاينج فور 90" الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى للفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتوج محمد صلاح بجائزة "الحذاء الذهبى" الموسم الماضى بعدما سجل 32 هدفاً، فيما حصل سيرجيو أجويرو على تلك الجائزة عام 2015.

 

وقال الموقع إن البداية الساخنة لسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتى هذا الموسم تجعله مرشحاً للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، موضحاً أن اللاعب يمتلك القدرة على التسجيل بطرق مختلفة، كما يمتلك الفريق السماوى اثنين من أفضل صناع الأهداف فى الدورى الإنجليزى هما ديفيد سيلفا وكيفين دى بروين ما يمنح المهاجم الأرجنتينى بعض الأفضلية فى الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى".

وأوضح أن مهمة سيرجيو أجويرو فى الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" هذا الموسم لن تكون "سهلة"، فى ظل وجود العديد من الأسماء المرشحة لحصد الجائزة يأتى فى مقدمتها النجم المصرى محمد صلاح.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بينما تمكن سيرجيو أجويرو من تسجيل 3 أهداف، بعد مرور 4 مراحل على انطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة