خالد صلاح

حبس مشرف مبيعات استولى على 700 ألف من شركته وادعى تعرضه للسرقة بالإكراه

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 04:00 ص
حبس مشرف مبيعات استولى على 700 ألف من شركته وادعى تعرضه للسرقة بالإكراه حبس- أرشيفية
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أمرت نيابة أول مدينة نصر بحبس مشرف مبيعات 4 أيام على ذمة التحقيق أستولى على 700 ألف جنيه، وادعى تعرضه للسرقة بالإكراه .

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "عبد التواب.م.ع" 37 سنة، مشرف مبيعات بشركة للتجارة، بتعرضه لسرقة 700 ألف جنيه كرها عنه تحت تهديد السلاح من قبل 5 أشخاص يستقلون سيارتين نصف نقل أثناء سيره بشارع أبو بكر الصديق بميدان سفير.

وكشفت تحريات المقدم خالد سيف رئيس المباحث عدم صحة الواقعة ولم يستدل على صحة أقواله، وتبين أنه عقب قيامه بتحصيل المبلغ لتوريده للشركة محل عمله قام بالاستيلاء عليه، كما أنه كان يقوم بتوريد إيصالات مختومة للشركة.

وبإعادة مناقشة المُبلغ وبمواجهته عدل عن أقواله وقرر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء على المبلغ المالى، وفى سبيل ذلك وعقب استلامه من الشركة عمله قام بالاستيلاء عليه واختلاق واقعة السرقة، وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى لسداد بعض مديونياته وعلى متطلباته الشخصية.

وباستدعاء مشرف بيع قطاع الجملة بالشركة أقر أن المُبلغ يتهرب من سداد الفواتير منذ نحو شهرين واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة