خالد صلاح

الشارلستون رجع موضة.. دليلك الكامل لاختياره فى خروجات خريف 2018

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 10:00 م
الشارلستون رجع موضة.. دليلك الكامل لاختياره فى خروجات خريف 2018 أزياء الخريف
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

أحد أبرز تصميمات الأزياء النسائية التى ميزت ملامح موضة الثمانينات والتسعينات، البنطلون الشارلستون الذى يعود بقوة لعرش موضة أزياء خريف 2018، فبعد أن سيطرت البناطيل الجينز بأشكالها السكينى والبوى فريند على اختيارات الفتيات خلال السنوات الأخيرة، فإن البنطلون الشارلستون يعود بقوة لإطلالات خريف 2018 المختلفة.

أزياء
أزياء

فبحسب ما يؤكد العديد من خبراء الموضة لموقع “Quartzy“، المتخصص فى أحدث صيحات موضة الأزياء، أنه لا يعتبر من أبرز الملامح العائدة من موضة الكلاسيكيات، بل إنه تم إضافة لمسات عصرية له جعلته يلائم مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، بالإضافة لعرض أكثر من تصميم يناسب صاحبات الوزن الزائد.

فإليكِ فى السطور التالية الدليل الكامل لاختيار البنطلون الشارلستون فى خروجات الخريف المختلفة

أزياء الخريف
أزياء الخريف

 الشارلستون المخطط

تعتبر الأزياء المخططة من أبزر الأشكال المستمرة من موضة صيف 2018 والمتواجدة بشكل كبير فى موضة الخريف، ويعتبر البنطلون الشارلستون من أبزر الأزياء المخططة التى يمكنك اختيارها فى إطلالتك عند النهار، وسيكون اختيارًا موفقًا مع البلوفر أو الشيميز الأوف شولدر، احرصى على اختيار الأحذية ذات الكعب العالى مع تلك الأزياء، كما يعتبر البنطلون الشارلستون المخطط من أبرز الاختيارات الموقفة لصاحبات القامة القصيرة.

أزياء 5
أزياء 
أزياء2
أزياء

الشارلستون الفورمال

اكسرى روتين الأزياء الفورمال المعتادة واختارى البنطلون الشارلستون للمقابلات الرسمية فى الخريف، اختارى الشيميز الكاروهات مع البنطلون الجينز الشارلستون، كما يمكنك اختيار البنطلون الشارلستون الهاى ويست مع البلوزة الشيفون أو الشيميز السادة، وتعتبر تلك هى الإطلالة المناسبة لمقابلاتك الرسمية عند النهار فى الأماكن المفتوحة.

أزياء1
أزياء
أزياء3
أزياء
أزياء4
أزياء

الشارلستون الكاجوال

أما للخروجات مع الأصدقاء عند النهار أو الليل سيكون الشارلستون الجينز، والشارلستون المنقوش من أفضل الاختيارات التى يمكنك اختيارها، نوعى فى الألوان والتى يمكنك اختيار درجات ألوان الباسيتل فيها وهى أبرز ألوان موضة الخريف هذا العام.

الشارلستون المنقوش
الشارلستون المنقوش
الشارلستون والبليزر
الشارلستون والبليزر
الشارلستون
الشارلستون

الشارلستون للبلس سايز

أما صاحبات الوزن الزائد فدائمًا ما تصيبهن الحيرة عند اختيار شكل البنطلون المناسب، ولعل البنطلون الشارلستون من أفضل التصميمات التى يمكنهن اختيارها فى خروجات الخريف، اختارى البنطلون الشارستلون الملون مع البليزر المنقوش والحذاء بالكعب العالى، وهى الأزياء التى تخفى الكثير من عيوب الجسم كزيادة الوزن بمنطقة البطن والأرداف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة