خالد صلاح

الأهلي السعودي يخسر أمام الوحدة فى ليلة استبعاد عبد الله السعيد

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 09:39 م
الأهلي السعودي يخسر أمام الوحدة فى ليلة استبعاد عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

خسر الاهلى المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمد عبد الشافى وعبد الله السعيد أمام الوحدة بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم بمدينة جدة، ضمن استعدادات الاهلى والوحدة لاستئناف مشوارهما بمسابقة الدوري السعودي.

وسجل هدفي الوحدة سلمازو وجابر عسيري في الدقائق الثمانية الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد عبد الشافى.

واستبعد بابلو جويدي المدير الفني لنادي الاهلي السعودي، اللاعب المصري عبد الله السعيد من قائمة المباراة، على الرغم إعلان الصحف السعودية الصادرة اليوم جاهزية اللاعب للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه من الاصابة العضلية التي تعرض لها يوم 26 يوليو الماضى على هامش مشاركته فى معسكر الإعداد الذى خاضه الأهلى فى النمسا، وهى الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات طوال تك الفترة.

وغاب عن صفوف الوحدة فى مباراة اليوم الحارس محمد عواد الذى يتواجد حالياً فى معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة النيجر غداً، السبت، بملعب برج العرب، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.

يذكر أن فريقا الأهلى والوحدة تعادلا مع التعاون والحزم ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة