خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار يوفنتوس اليوم عن انتقاد أليجرى لإبقاء ديبالا على دكة البدلاء

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 09:14 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن انتقاد أليجرى لإبقاء ديبالا على دكة البدلاء باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم لويجى مايفريدى لاعب نادى يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى بسبب عدم اشراكه للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا فى مباريات الفريق.

 

لاعب يوفنتوس السابق يهاجم أليجرى
 

وجه لويجى مايفريدى لاعب يوفنتوس السابق انتقادا لاذعا لمدرب فريق السيدة العجوز ماسيمليانو أليجرى بسبب تركه المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا على مقاعد البدلاء.

لويجى مايفريدى لاعب نادى يوفنتوس السابق
لويجى مايفريدى لاعب نادى يوفنتوس السابق

 

قال مايفريدى فى تصريحات لإذاعة "مونتى كارلو" الفرنسية:"أليجرى فى الوقت الحالى يقتل باولو ديبالا من خلال وضعه على مقاعد بدلاء يوفنتوس، والذى يظهر بمستوى رائع عندما يشارك فى المباريات".

وشارك ديبالا مع يوفنتوس هذا الموسم فى 100 دقيقة فقط من أصل 270 دقيقة خاضها فريق السيدة العجوز فى الدوري الإيطالي، حيث بدأ المهاجم الأرجنتيني مواجهتى لاتسيو وبارما على مقاعد البدلاء.   

 

المصور المكسيكي يحمل قميص ماندزوكيتشالمصور المكسيكي يحمل قميص ماندزوكيتش

 

مهاجم يوفنتوس يمنح مصور هدف إنجلترا القاتل قميص كرواتيا

 

كان ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس قد أحرز الهدف الثانى لمنتخب كرواتيا فى الدقيقة 109 داخل شباك إنجلترا بنصف نهائى المونديال ليقود الكروات إلى المباراة النهائية.

وخلال الاحتفال بالهدف الذى سجله ماريو ماندزوكيتش داخل شباك إنجلترا إنهال لاعبى كرواتيا على الأخير فى منطقة المصورين وطرحوا بالمصور يوري كورتيز أرضاً بكاميراته الخاصة.

ومنح ماريو ماندزوكيتش مهاجم اليوفى قميصه فى هذة المباراة إلى يوري كورتيز المصور المكسيكى وكتبه له رسالة عليه قال فيها " "عزيزي ،اتمنى ان تكون استمتعت بكرواتيا انت وعائلتك، تمنياتي لك".

كان منتخب كرواتيا قد خسر فى نهائى كأس العالم 2018 أمام فرنسا بنتيجة 2/4 والحصول على الميدالية الفضية لأول مرة فى تاريخه.

بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمانبوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان

 

بوفون يأسف لعدم مشاهدة يوفنتوس مباشرة بالكالتشيو

 

أبدى جيجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسى أسفه الشديد على عدم مشاهدة مباريات يوفنتوس الإيطالى فريقه السابق مباشرة.

قال حارس مرمى يوفنتوس السابق فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لفريق باريس سان جيرمان، :" للاسف أنني لا اتمكن من مشاهدة مباريات يوفنتوس مباشرة ، حيث تلعب مباريات باريس في نفس الوقت تقريباً".

وحول إقتناص فريق يوفنتوس أول 9 نقاط فى مشواره بالكالتشيو علق بوفون قائلاً :" من المؤكد أنه لا يفاجئني أن أرى فريق أليجري بالنقاط الكاملة ، الجوع والرغبة في الفوز تبقى هي أساس مشروع يوفنتوس".

ورحل جيجى بوفون عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالى بعد 17 عاماً قضاها داخل جدران البيانكونيرى وإنتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفى المنتهى مؤخراً بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافى.

وكان بوفون قد فاز بتسعة ألقاب من مسابقة الدوري الإيطالي خلال 17 عاما أمضاها فى يوفنتوس، وتوج بلقب كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، ومع ذلك لم يتمكن أبداً من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، ويأمل فى نيل هذا الشرف بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة