خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار ريال مدريد اليوم عن متابعة 13 نجما مع منتخباتهم الوطنية

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 07:31 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن متابعة 13 نجما مع منتخباتهم الوطنية جاريث بيل نجم منتخب ويلز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط نادى ريال مدريد الضوء على نجومه الدوليين الذين يشاركون مع منتخباتهم الوطنية فى فترة التوقف الدولية هذا الأسبوع.

ريال مدريد يتابع نجومه الدوليين

تكريم توني كروس نجم ريال مدريد
تكريم توني كروس نجم ريال مدريد

 

نشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمى تقريرا حول 13 لاعبًا دوليا فى صفوفه وموقفهم مع منتخبات بلادهم فى فترة التوقف الدولية، وكان أبرزهم جاريث بيل الذى سجل هدفا فى فوز ويلز على أيرلندا بدوري الأمم الأوروبية.

استُدعيَ 13 لاعباً مدريديستا لمنتخباتهم الوطنية للمشاركة في المباريات الدولية الأولى هذه الموسم. خاض بيل، كروس، فاران ومودريتش أولى المباريات، وقد حان الآن دور سيرخيو راموس، ناتشو، كارفاخال، إيسكو، أسينسيو، ثيبايوس وكورتوا الذين سيلعبون في دوري الأمم الأوروبية، المسابقة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). من جانبهم سيخوض كاسيميرو وفالفيردي مباريات وديّة.

نجوم ريال مدريد مع ألمانيا وفرنسا

تعادل أبطال العالم، مع فاران الذي خاض كافة دقائق اللقاء وقاد الفريق، بدون أهداف مع ألمانيا على أرضية أليانز أرينا. يخوض الفرنسيون المباراة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية ضد هولندا على أرضية ملعب ستاد دو فرانس.

خاض توني كروس كافة دقائق المباراة الأولى التي خاضتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية ضد بطلة العالم، فرنسا، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. يخوض المنتخب الفرنسي مباراة وديّة ضد بيرو بعد ثلاثة أيام.

نجوم ريال مدريد فى أول ظهور مع إنريكي

يخوض المنتخب الإسباني مباراتين في دوري الأمم الأوروبية. استدعى المدرب الفني الجديد للمنتخب، لويس انريكي، 6 لاعبين من ريال مدريد هم راموس، ناتشو، كارفاخال، ثيبايوس، إيسكو وأسينسيو لمواجهة إنجلترا في العاصمة لندن وكرواتيا في بلدة مدينة إلتشي الاسبانية.

مودريتش يشارك مع كرواتيا

عاد لوكا مودريتش، الذي خاض نهائي كأس العالم في روسيا واختير حديثاً أفضل لاعب في أوروبا، للعب مع منتخبه في مباراة ودية ضد البرتغال انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله وخاض 55 دقيقة منها. يخوض الكرواتيون مباراتهم الثانية في دوري الأمم الأوروبية ضد إسبانيا في مدينة إلتشي يوم الثلاثاء المقبل.

جاريث بيل نجم ريال مدريد يتألق

جاريث بيل
جاريث بيل

 

يواصل جاريث بيل إظهار لياقته البدنية الرائعة في مطلع الموسم وقد قاد المنتخب الويلزي في المواجهة ضد ايرلندا، مسجلاً هدفاً ومقدماً تمريرة حاسمة لهدف. تخوض ويلز مباراتها الثانية ضدا الدنمارك.

كورتوا يستعد للمشاركة مع بلجيكا

يعود تيبو كورتوا الحائز على جائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا لخوض لقاءات دولية مع منتخبه، الذي قدّم أداءً رائعاً في روسيا. تخوض بلجيكا مباراتها الأولى ودياً ضد اسكتلندا، فيما تخوض المباراة الثانية ضد ايسلندا في إطار مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وديات لنجوم الأمريكتين

استدعي كاسيميرو مع المنتخب البرازيلي لخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر. تسافر البرازيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة منتخب ذلك البلد في نيوجيرسي ومواجهة السلفادور في واشنطن.

 كما تم استدعاء فالفيردي مع الأوروجواي ليحل مكان كريستيان رودريجيز في المباراة الودية ضد المكسيك في هيوستن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة