أكرم القصاص - علا الشافعي

تحت أسم "اشترى وإحنا معاك"..

محافظ القاهرة يفتتح قوافل متحركة لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 03:26 م
محافظ القاهرة يفتتح قوافل متحركة لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة محافظ القاهرة يفتتح قوافل متحركة لتوفير مستلزمات المدارس
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عدد من القوافل التى تنظمها المحافظة فى الأحياء الشعبية تحت عنوان "اشترى واحنا معاك" لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن طريق توجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين وذلك بأحياء السلام والمطرية والسيدة زينب .

 

وأكد المحافظ أن المبادرة تأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل خاصة بالأحياء الشعبية مع اقتراب العام الدراسى الجديد.

 

وأضاف المحافظ أن القوافل والتى تضم سيارات نقل كبيرة متحركة توفر كافة مستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مخفضة خاصة وان المحافظة تحصل على المستلزمات من كبار التجار والمستوردين مباشرة وليس عن طريق تجار التجزئة بما يسهم فى تخفيض الاسعار بصورة كبيرة.

 

وذكر المحافظ أن المحافظة فضلت القوافل المتحركة لتغطية اكبر مساحة من الحى الذى ستتواجد به مشيراً إلى أن القوافل ستستمر لمدة 3 أيام فى كل حى وسيعلن الحى عن اماكن تواجد سيارات القافلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة