بتكنولوجيا "شوف نفسك فى المستقبل".. كيف ستصبح أميرات بريطانيا فى عمر الـ 60

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:00 م
بتكنولوجيا "شوف نفسك فى المستقبل".. كيف ستصبح أميرات بريطانيا فى عمر الـ 60 الأسرة المالكة
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يكون الحديث عن شكل الإنسان فى المستقبل بالأمر الغريب والمشوق، وهو ما يبحث عنه الكثيرون، وهو ما قام به الدكتور" دى سيلفا"، الذى استخدم أحدث التقنيات التكنولوجية للتنبؤ بشكل وجه الإنسان فى المستقبل، فبحسب ما نشر موقع “Daily mail”،  فى تقرير له إن  دى سيلفا بدأ تجربته باستخدامها على العائلة المالكة فى بريطانيا.

دكتور دى سيلفا
دكتور دى سيلفا

 

وبحسب ما قال للموقع إنه استند فى تقنيته التى طورها بشكل ملحوظ ووفقًا لعدة تجارب قام بها على الشكل الحالى للوجه، وطريقة التغذية التى يتبعها الشخص، بالإضافة لمعدل ممارسته للرياضة، وهو ما يمكننا به التنبؤ بالشكل الذى سيكون عليه شكله فى المستقبل.

ميجان ماركل فى المستقبل
ميجان ماركل فى المستقبل

 

ميجان ماركلة
ميجان ماركل

 

حيث قام دى سيلفا بتجربة مستقبل الوجوه على أفراد الأسرة المالكة وبدأ بتوقع كيف ستصبح شكل الأميرات فى غضون 35 عام، أى ما يقارب ال60 من أعمارهن، وبدأ بميجان ماركل  بعد 25 عام،  واعتمد فى ذلك على أسلوبها المعتاد فى العناية ببشرتها، ومعدل ممارستها للرياضة.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

الامير هارى2
الامير هارى

 

أما عندما قام دى سيلفا بتجربة صورة الأمير هارى فكانت تلك هى النتائج التى حصل عليها، حيث ظهر بعد مرور 35 عام بشكل قريب لوالده الأمير تشارلز بشكل كبير وهو فى عمر ال68.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ميدلتون2
كيت ميدلتون

 

أما الأميرة مميزة الجمال كيت ميدلتون فجاءت فى عمر ال61 أصغر نسبيًا من  ميجان ماركل، وذلك لطبيعة ملامح وجهها وطريقة عنايتها ببشرتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة