أكرم القصاص - علا الشافعي

أين تذهب هذا الويك إند.. جرب الإثارة والمغامرة قبل ما الصيف يخلص

الخميس، 06 سبتمبر 2018 09:53 م
أين تذهب هذا الويك إند.. جرب الإثارة والمغامرة قبل ما الصيف يخلص صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسلل أيام الصيف من بين أيدينا، ويعلن فصل الخريف عن اقتراب بدايته، ففى تلك الفترة من كل عام يبحث الكثيرون عن أشياء مختلفة لتجربتها، ولعل العطلة الأسبوعية من أنسب الأوقات التى يمكنك فيها تجربة ما تريد بصحبة العائلة أو بصحبة أصدقائك المقربين.

ولعل نهاية هذا الأسبوع بنكهة خاصة يمكنك تجربتها بأكثر من شكل، حيث تتنوع البرامج الثقافية فى ساقية الصاوى، ودار الأوبرا المصرية، بينما يمكنك تجربة الإثارة والمغامرة فى بعض الأماكن الترفيهية التى تصلح كمناطق ألعاب للكبار، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز الاماكن التى يمكنك زيارتها هذا الأسبوع.

مصطفى عاطف
مصطفى عاطف

 ساقية الصاوى

مع اقتراب الاحتفال برأس السنة الهجرية تستقبل ساقية الصاوى على مسرح النهر فى السابعة مساء الجمعة حفلا للإنشاد الدينى يقدمه المنشد الشاب مصطفى عاطف، سعر التذكرة 50 جنيهًا لأعضاء الساقية وغير الأعضاء، وستكون تلك فرصة جيدة لك ولأصدقائك المقربين بقضاء أمسية هادئة ومميزة فى أجواء من الأناشيد الدينية التى يقدمها مصطفى عاطف دائمًا، مثل أنشودة "قمر سيدنا النبى".

مسرح العرائس

مسرح العرائس

مسرح الساقية للعرائس

أما فى الثالثة مساء الجمعة يمكنك اصطحاب أطفالك لمسرح الحكمة بالساقية لحضور مسرح الساقية للعرائس، وهو الذى يقدم عروضه الناجحة منذ عام 2006، سعر التذكر 25 جنيهًا للأعضاء وغير الأعضاء،  احرص على الحضور قبل العرض بساعة كاملة، وجهز اطفالك لاستقبال وجبة دسمة من الرسائل المفيدة والدروس المهمة من خلال مسرح العرائس.

لمحبى الفنان على الحجار ستكون الثامنة مساء السبت وقت مناسب على مسرح الحكمة بساقية الصاوى لقضاء أمسية مميزة على أنغام صوته المميز، حجز التذاكر متاح حتى موعد الحفل، وأسعار التذاكر تتراوح بين الـ80 و145 جنيهًا، سيقدم الفنان على الحجار خلال تلك الحفلة مجموعة من أغانية المميزة، مع عزف مقطوعات مقربة لقلب جمهوره ومحبيه.

 

ألعاب ترفيهية
ألعاب ترفيهية

 

غير مودك بالمغامرة ف الويك إند

يمكنك كسر روتين الخروجات كل عطلة أسبوعية هذ المرة عن طريق الذهاب لإحدى أماكن الترفيه والملاهى بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى، حيث الطريقة الجديدة للملاهى الترفيهية، فإنها صالحة للكبار قبل الصغار، يمكنك فيها  قضاء وقت مختلف بالقفز من مكان عالى على بعض الألعاب لاختبار مدى حبك للمغامرة، بالإضافة لوجود سباق للسيارات، وستكون تلك الفرصة مناسبة للميزانية المتوسطة، حيث تذكرة دخولها بـ10 جنيهات فقط مع الأسعار المتفاوتة للألعاب بالداخل وهى فى متناول الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة