خالد صلاح

5 نجوم منسيين فى الزمالك.. أيمن حفنى يختفى فى ظروف غامضة و أحمد مدبولى يبتعد عن الأضواء .. حمدى النقاز ينتظر فرصة جديدة.. مصطفى فتحى الحاضر الغائب ومحمد عنتر يظهر على فترات

الخميس، 06 سبتمبر 2018 06:00 ص
5 نجوم منسيين فى الزمالك.. أيمن حفنى يختفى فى ظروف غامضة و أحمد مدبولى يبتعد عن الأضواء .. حمدى النقاز ينتظر فرصة جديدة.. مصطفى فتحى الحاضر الغائب ومحمد عنتر يظهر على فترات 5 نجوم منسيين فى الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

فوجئت جماهير نادى الزمالك باستبعاد 5 لاعبين عن دائرة الأضواء فى الموسم الحالى رغم التألق الملفت لهذه الأسماء خلال الفترة الماضية .

وشهدت مباريات الزمالك بالموسم الحالى اعتماد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى على أسماء معينة للتواجد فى تشكيلة الفريق الأبيض وقام الخواجة باستبعاد 5 لاعبين من حساباته رغم أنهم كانوا عناصر أساسية فى التشكيل الأبيض قبل توليه المسئولية .

أيمن حفنى يختفى فى ظروف غامضة

لم يشارك أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك فى مباريات فريقه خلال الموسم الحالى سوء فى لقاء الافتتاح أمام بتروجت وبعدها غاب نهائيا عن المباريات بناءا على رؤية المدير الفنى رغم أنه أحد أهم العناصر الأساسية بتشكيلة الفريق خلال المواسم الأخيرة .

أحمد مدبولى يبتعد عن الأضواء

كما شهد الموسم الحالى ابتعاد أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك عن الأضواء بالغياب عن مباريات فريقه مما أدى لدخوله فى دائرة اهتمامات أكثر من نادى بالدورى الممتاز لضمه فى ظل الإمكانياته الكبيرة التى يمتلكها حيث كان عنصر أساسى بالتشكيل قبل قدوم جروس .

حمدى النقاز ينتظر فرصة جديدة

توقع الجميع سيطرة التونسى حمدى النقاز على قيادة الجبهة اليمنى للزمالك بالموسم الحالى لكن كان لجروس رأى آخر وفضل حازم إمام عليه لينتظر اللاعب التونسى فرصة المشاركة مثل باقى زملائه عكس كافة التوقعات .

مصطفى فتحى الحاضر الغائب

منذ عودة مصطفى فتحى لنادى الزمالك مطلع الموسم الحالى عقب انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى أصبح الحاضر الغائب داخل القلعة البيضاء نظرا لغيابه عن التشكيلة الأساسية ولم يشارك سوى كبديل لمرتين فقط رغم أنه لاعب كبير وعنصر أساسى بالسنوات الماضية .

محمد عنتر يظهر على فترات

محمد عنتر نجح فى التواجد بتشكيلة الزمالك منذ انضمامه للأبيض فى يناير الماضى لكن مع انطلاق الموسم الحالى خرج من حسابات التشكيل الأساسى وأصبح أحد الأوراق البديلة فى تشكيلة جروس خلال الفترة الحالية ليظهر مع فريقه على فترات متباعدة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة