خالد صلاح

فيديو.. فولفو تستعرض سيارة المستقبل تعمل بشكل ذاتى ويمكن النوم داخلها

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:00 م
فيديو.. فولفو تستعرض سيارة المستقبل تعمل بشكل ذاتى ويمكن النوم داخلها فولفو
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

ترى شركة "فولفو" أن سيارتك يمكن أن تصبح مكانًا للنوم والتسكع والعمل فى المستقبل، وكشفت شركة صناعة السيارات السويدية عن أحدث نموذج لسيارة المستقبل الخاصة بها، وأطلقت عليها اسم 360c ، وهى سيارة كهربائية بالكامل ذاتية القيادة تهدف إلى توفير تجربة أكثر متعة.

وتتطلع فولفو أن تكون تلك السيارة متاحة فى عالم 2021، معتبرة أنها يمكن أن تحدث ثورة فى السفر لمسافات قصيرة، وقالت فولفو إن السيارة ستكون مناسبة للأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا على الطريق، وتدعى الشركة أنها ستقدم نظام ذاتى القيادة من مستوى 5، مما يلغى الحاجة إلى سائق بشرى على الإطلاق.

وفى فيديو استعراض السيارة، تطرح فولفو بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول التطوير الأوسع للسيارات ذاتية القيادة، وكيف أن التصميمات الحالية لا تظهر الكثير من التفكير فى تجربة الركاب، وأعادت شركة فولفو تصميم السيارة الداخلية لتصبح غرفة معيشة أو غرفة نوم أو مساحة عمل مستقبلية، مزودة بإمكانية اتصال محمولة كاملة.

جانب من السيارة
جانب من السيارة

 

بالإضافة إلى أن لديها مظهر خارجى أنيق، ويعرض الفيديو الركاب الذين ينامون فى سرير يشبه الكبسولة، ويعقدون الاجتماعات ويتحدثون مع الأصدقاء وهم داخل السيارة، كما تتحول نوافذ السيارة إلى شاشات تعرض المعلومات المختلفة.

فولفو
فولفو

 

ويبدو أن السيارة يمكن أن تكون مزودة بنوع من المساعد الرقمى، حيث أن مشهدًا فى الفيديو يظهر الكلمات "مرحبًا ، كيف يمكننى مساعدتك؟" ظهرت على نافذة الركاب.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة