أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسة بتسأل هتفضل سنجل لإمتى.. اعرف 7 أسباب لعزوبيتك

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 01:00 م
لو لسة بتسأل هتفضل سنجل لإمتى.. اعرف 7 أسباب لعزوبيتك هتفضل سنجل لإمتى؟
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هتفضل سنجل لإمتى؟" سؤال تصدر الوسوم الأكثر تداولاً فى مصر على موقع "تويتر" يعكس تساؤلاً يدور فى أذهان الكثير من الشباب الذين وجدوا جميع من حولهم ارتبطوا بينما احتفظوا هم بعزوبيتهم.
 
إذا كنت واحدًا ممن يطرحون هذا التساؤل على أنفسهم إليك هذه 7 إجابات حصل عليها موقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات من أمير ليفين الطبيب النفسى الأمريكى والمؤلف المشارك لكتاب "The New Science of Adult Attachment".
 

"لأنك فاكر التقل صنعة" 

 
إذا كنت ممن يتظاهرون بالانشغال حين يطلب منهم شخص معجبون به الخروج أو تتظاهر بعدم الاهتمام، رغم أنك مهتم بالفعل ظنًا أن "التقل صنعة" فأنت بذلك تلعب لعبة "hard to get" وهذا يجعل من الصعب عليك أن تصل للحب المناسب، ومن المرجح أنك ستجذب نوع من الأشخاص سيجعلك غير سعيد. 
التقل صنعة
التقل صنعة
 

"لأنك لسة بتحب الإكس"

 
الكثير من الناس يصعب عليهم الارتباط لأنهم لا يزالوا واقعين فى شباك الحب السابق ولا يزالون يدورون فى فلكه، ويقنعون أنفسهم بأن العلاقة التى انتهت كانت رائعة ويبكون على الأطلال ويقارنون طوال الوقت كل حب جديد بالحبيب السابق.
 
لسة ما تجاوزتش الإكس
لسة ما تجاوزتش الإكس
 

"لأنك فاكر الحب بيعمل معجزات"

 
قد تكون أعزب حتى الآن لأنك تتجاهل الأعلام الحمراء التى تشير إلى أنك تحب شخصًا غير مناسب، وتظن أن الحب ينتصر على كل الفروق وأنه حتى لو لم يكن يبادلك الحب فإن مشاعرك ستلفت نظره إليك وتجعله يقع فى حبك.
 

"لأنك عالق فى شخص معين"

 
ربما يكون لديك من يحبك وأمامك فرصة لدخول علاقة حب مثالية ولكنك مصمم على الحصول على شخص معين لا يمكنك الوصول إليه وربما لن يجعلك سعيدًا حتى إن وصلت إليه.
 

"لأنك دراما كوين"

 
بعض الأشخاص يعشقون أن يعيشوا دور الضحية وينجذبوا لأشخاص لن يمكنهم أبدًا الارتباط بهم وأحيانًا ينجذبون لأشخاص يرفضونهم من الأساس لأنهم يحبون المعاناة والألم وفى الوقت نفسه يرفضون الأشخاص الذين يبادرون بإظهار ودهم تجاههم.
 
دراما كوين
دراما كوين
 

"لأنك تخاف من التبعية"

 
يتجنب بعض الناس الالتزام بعلاقات زواج لأنهم يقلقون من أن يصبحون تابعين لشريكهم ويحاربون للحفاظ على استقلالهم بأى ثمن، على الرغم من أنه يمكن الارتباط فعلاً دون أن تصبح تابعًا للآخر.
 

"مستنى شوية.."

 
بعض الناس يعتقدون أنه يجب عليهم الانتظار لبعض الوقت حتى يحققوا هدفًا ما ليستحقوا الحب، فيعتقدوا أنهم لن يستحقوا الحب ولن يلفتوا نظر شريك مناسب حتى يفقدوا بعض الوزن أو حتى يجمعوا كمية معينة من المال وما إلى ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة