جريزمان: استبعادى من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم "عار"

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:37 م
جريزمان: استبعادى من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى العالم "عار" جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى استيائه الشديد بعد إستبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

أهداف ولمسات جريزمان مع فرنسا فى كأس العالم 2018 

 

وصف مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إستبعاده من القائمة النهائية للحصول على جائزة "The BEST" بـ "العار".

وكان انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد قد حصل مع الروخى بلانكوس على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" وتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

قال جريزمان خلال تصريحاته: "إستبعادى من التنافس على جائزة فيفا شيء عار..ومن الغريب ان يتوج منتخب فرنسا بلقب المونديال وهو بطولة الفيفا ثم لا تجد أى لاعب فرنسى فى القائمة النهائية شيء مثير للدهشة".

أضاف مهاجم الأتليتي ومنتخب فرنسا قائلاً: "الفوز بالكرة الذهبية سيكون شرف لى وأشعر بأننى أصبحت قريب للغاية من التتويج بهذة الجائزة.. ولا أؤمن أن عدم حصولى على البالون دور سيكون سبب عدم تواجد عدل ولكننى سأظل أذكر الناس أننى حصلت على بطولات".

وترشح الثلاثى لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح فى القائمة النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من "فيفا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة