مدرب ألمانيا يدافع بكل اللاعبين أمام فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:53 م
مدرب ألمانيا يدافع بكل اللاعبين أمام فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية مبابى مهاجم فرنسا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يواكيم لوف مدرب ألمانيا إنه يجب على منتخب بلاده الدفاع بكل لاعبيه عندما يستضيف فرنسا بطلة العالم غدا الخميس إذا كان الفريق يبحث عن تعويض إخفاقه فى كأس العالم الأخيرة وبدء صفحة جديدة.

وخرجت ألمانيا بطلة العالم 2014، من الدور الأول فى كأس العالم فى روسيا فى أكثر خروج مبكر للفريق خلال 80 عاما بالمسابقة، وستكون المباراة أمام فرنسا فى دورى الأمم هى الأولى للمنتخبين بعد كأس العالم.

وقال لوف للصحفيين، اليوم الخميس، "نريد أن نظهر بشكل مختلف ونلعب مباراة جيدة أمام أبطال العالم. بكل تأكيد ستكون الفرصة متاحة لبعض التعويض".

وأضاف "يمكن الشعور بأن الفريق يدرك أنه يحتاج إلى تعديل الأمور ويجب أن نتحلى بالثقة بالدفاع ويجب مشاركة كل اللاعبين فى الدفاع. يجب أن ندافع عن مرمانا بكل الطرق وهذا شىء مهم".

وتابع "بغض النظر عن الأسلوب فإنه من المهم لكل اللاعبين المشاركة فى الدفاع ولا يتعلق الأمر بلاعبى الخط الخلفى فقط. نريد إعادة التوازن للعبنا".

وألقى لوف فى الأسابيع الأخيرة باللوم على أسلوبه الهجومى الزائد، الذى ترك الفريق معرضا لخطورة كبيرة فى الخلف، فى الخروج المبكر من كأس العالم.

وقال لوف إنه بات الآن على ألمانيا التأقلم مع دور الفريق غير المرشح للفوز عندما يواجه فرنسا التي استحقت إحراز لقب كأس العالم بعدما باتت أفضل فريق في العالم بالسنوات الأخيرة.

وأضاف "نحن غير المرشحين للفوز عندما يلعب أبطال العالم أول مباراة بعد إحراز اللقب. كنا المرشحين على مدار سنوات والآن علينا البدء من موقع مختلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة