زيدان يوضح كيف جهز مارسيلو لمواجهة محمد صلاح فى نهائى أبطال أوروبا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 01:25 م
زيدان يوضح كيف جهز مارسيلو لمواجهة محمد صلاح فى نهائى أبطال أوروبا محمد صلاح ومارسيلو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لريال مدريد، عن العديد من اللحظات المؤثرة فى مسيرته مع النادى الملكى، فى حوار مطول مع الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وقال زيدان إن مواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى كانت صعبة، خاصة أن الريدز فريق يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة بفضل الثلاثى الهجومى المميز صلاح ومانى وفيرمينو، كما أن الفريق لا يعرف الاستسلام، وهو ما جعل اللقاء صعبًا طوال الـ90 دقيقة.

وتوج ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى بفوزه على ليفربول فى النهائى بنتيجة 3/1.

محمد صلاح ومارسيلو
محمد صلاح ومارسيلو

وعن كيفية تعامل مارسيلو الظهير الأيسر للفريق مع محمد صلاح قال زيدان: "لم أمنح المدافع البرازيلى تعليمات خاصة، وكل ما قمت به هو الحديث عن طريقة لعب صلاح وسماته داخل الملعب ودخل مارسيلو المباراة، وهو يعرف كيف يتعامل مع تلك الطريقة فى اللعب، فنحن نعمل على فرض أسلوبنا على أى منافس أيا كان، ودائما ما أرغب فى أن يركز اللاعبون على طريقة لعبنا وكيفية تطبيقها وليس على المنافس".

وغادر محمد صلاح نهائى دورى أبطال أوروبا فى الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة فى الكتف، عقب التحام مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

وعن مباراته الأهم مع ريال مدريد فى مسيرته التدريبية والتى حفلت بالعديد من الألقاب أبرزها 3 كؤوس أوروبية، أكد زيدان أن مباراة يوفنتوس فى نهائى 2017 كانت الأبرز خاصة بعد الأداء المميز الذى قدمه الفريق فى الشوط الثانى وحسم اللقاء بنتيجة 4/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة