خالد صلاح

الملكة رانيا تبحث التعاون التعليمى مع مؤسس مجموعة "على بابا" فى الصين

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 02:00 ص
الملكة رانيا تبحث التعاون التعليمى مع مؤسس مجموعة "على بابا" فى الصين الملكة رانيا
عمان (أ ش أ)
إضافة تعليق

بحثت الملكة رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثانى ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أمس  الثلاثاء، فى مدينة هانجتشو الصينية، سبل تعزيز التعاون فى المجالات التعليمية مع مؤسس مجموعة (على بابا) للتجارة الإلكترونية (جاك ما) وتبادل أفضل الممارسات فى تدريب المعلمين والمدراء.

وذكر مكتب الملكة رانيا العبدالله، فى بيان، أن الملكة تجولت فى مكاتب مجموعة (على بابا) فى مدينة هانغتشو الصينية، واستمعت إلى تاريخ المجموعة وعملها والتكنولوجيا المستخدمة فيها وجهودها فى العمل الإنسانى والعطاء.

ومن المقرر أن تشارك الملكة رانيا العبدالله فى مؤتمر حول العطاء الإنسانى تستضيفه مجموعة (على بابا).

جاء ذلك خلال زيارة عمل قصيرة تقوم بها الملكة رانيا العبدالله إلى الصين بعد الزيارة التى قام بها "جاك ما" قبل بضعة أشهر إلى الأردن، وتقديمه منحة بمقدار 3 ملايين دولار أمريكى لدعم وتطوير منصة (إدراك) الإلكترونية التعليمية، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية التى تعمل من أجل تحسين نوعية التعليم فى الأردن والدول العربية من خلال برامجها المبتكرة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة