أكرم القصاص - علا الشافعي

منطقة الجيزة تحدد معايير اختيار اللجان المختلفة بالفرع

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 11:07 م
منطقة الجيزة تحدد معايير اختيار اللجان المختلفة بالفرع المندوة الحسينى رئيس منطقة الجيزة
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مجلس إدارة منطقة الجيزة لكرة القدم برئاسة المندوه الحسينى فى اجتماعه الأخير المعايير التى سيتم على أساسها اختيار رؤساء وأعضاء  اللجان المختلفة بالفرع استعداد لانطلاق الموسم الجديد بالمسابقات التى تنظمها المنطقة.

أكد رئيس مجلس إدارة الفرع فى تصريحات صحفية أنه تم وضع معايير تتناسب مع التطوير الذى يسعى المجلس لتطبيقه فى الفترة المقبلة حتى يكون هناك نهضة حقيقة  فى الفرع الذى يخدم كرة القدم داخل المحافظة وذلك فى إطار خطة مجلس أدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة  للنهوض بالمنظومة من خلال الفروع على مستوى الجمهورية.

تابع المندوه أن المجلس الحالى لدية خطة طويلة وأخرى قصيرة لتطوير المنظومة بالجيزة إداريًا وفنيًا وذلك من خلال استغلال الكفاءات والخبرات والكوادر الشابة من أبناء الفرع.

أشار المندوه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بوجوه شابة واعدة فى تشكيل اللجان حتى تكون هناك فرصة لإعداد جيل من الكوادر التى تكون قادرة على تحمل المسئولية فى المستقبل وهذا يأتى ضمن الخطة قصيرة الأجل.

من جانبه أكد ماهر عبد العزيز المدير التنفيذى للفرع أن مجلس الإدارة يسعى إلى لتطوير العمل بالفرع طبقًا للأساليب العلمية الحديثة وهذا يأتى فى إطار الخطة طويلة المدى التى أعداها الثنائى المهندس عادل عقل والدكتور أحمد عبد الله عضوى مجلس الادارة وتم التصديق عليه من المجلس فى اجتماعه الاخير  واختتم عبد العزيز تصريحه مؤكدًا أن مجلس الادارة شكل لجنة ثلاثية لتشكيل اللجان المختلفة بالفرع طبقًا للمعايير التى اعتمدت مؤخرًا.

 

 

 

معايير اختيارات 10011
 
المعايير الاساسية التى أعتمدها مجلس أدارة الفرع 

 

   مذكرة منطقة الجيزة

مذكرة منطقة الجيزة


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة