سمير عثمان: حكام أزمة مباراة الأهلى والإنتاج تحتاح لراحة سلبية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:19 ص
سمير عثمان: حكام أزمة مباراة الأهلى والإنتاج تحتاح لراحة سلبية الحكم الدولى سمير عثمان
عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سميرعثمان الحكم الدولى السابق، أن الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة الأهلى والإنتاج التى أقيمت أمس تسببت فى توتر الأجواء بالمنظومة خاصة أن طاقم الحكام لم يكن موفقا فى إدارة اللقاء رغم أنه يضم عناصر متميزة ومن أصحاب الخبرات على رأسهم الدولى إبراهيم نور الدين .

وأضاف عثمان فى تصريح لليوم السابع، أن هناك 4 قرارات مؤثرة أفسدت اللقاء تحكيميا وهى ركلة جزاء لمهاجم الأهلى وليد أزارو لم تحتسب كما تغاضى الحكم عن طرد  ثنائى الفريق الأحمر محمد الشناوى وأكرم توفيق كما ألغى المساعد هدفا للأهلى ولذلك أرى أنه من الأفضل ابتعاد طاقم حكام اللقاء عن إدارة المباريات لفترة حتى يمكن أن يستعيدوا مستواهم المعهود فنيا وبدنيا ونفسيا.

وتابع عثمان أنه يجب على طاقم الحكام أن يطلبوا من اللجنة عدم اسناد لهم مباريات لمدة لاتقل عن شهر حتى يصل الطاقم إلى حالة الإستشفاء النفسى والفنى ويكونوا جاهزين للظهور فى مباريات الدورى الممتاز .

وأشار عثمان أن الأخطاء التى شهدتها المباراة لاتحتمل الجدل بل أنه كانت واضحة جدا مما يؤكد أن طاقم الحكام لم يكونوا فى حالتهم الطبيعة خاصة أن الألعاب التى تسببت فى الأزمة التحكيمية كانت سهلة جدا وأثرت فى نتيجة المباراة .

قال عثمان أن الجولات المقبلة من عمر المسابقة تحتاج دقة وعناية من اللجنة فى الاختيارات خاصة أن المباريات تزداد صعوبة من جولة الى أخرى وأختتم عثمان كلامه أنه لابد من دعم التحكيم حتى يعبر النفق المظلم الذى يمربه فى الفترة الحالية بعد أن شهدت مباريات الجولات السابقة العديد من الاخطاء التحكمية المؤثرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

مجرد راى

اين كنتم العام الماضى مع نفس الحكم فى مباراه المقاصة وضربه جزاء لم يرها إلا هو

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههه...اضحكتنى يا سموره.....( الله يرحم ).... اللى بابه من اواز ما يحدفش الناس بالطوب

😸..لا تعايره ولا يعايرك..الهم طايله وطايلك ...هل نسيت كوارثك التحكيميه

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny Saleh

الا الاهلي

هي ضربة الجزاء دي لو مع فريق تاني غير الاهلي كان حصل كل ده . طيب مالحكم كان المفروض يطرد الشناوي وطبعا ده كان برضه قرار حيأثر في نتيجة المباراة وياما حاجات كانت ضد الاهلي ومتحاسبتش واخد بيها كام دوري وكأس . انما الاندية الشعبية المحترمة الاتحاد والاسماعيلي والمصري ملهومش مطبلاتية ولا منافقين اعلاميين عباد القرش زي شوبير وشلبوكا وابراهيم فائق والباقي اللي عمر حد منهم مالبس شورت أو لمس كورة ولا حد في عصابة الجبلاية يشوف حقوقهم. اللي حصل للأهلي وحيحصل تخليص حق رباني يمهل ولا يهمل. وبعدين بدل ماتعملوا فيلم علي الحكم روحوا استخبوا من اللي فضح عصابة وشحاتين الاهلي وبين الكيان علي حقيقته سيظل تركي ال شيخ نقطة عار وذل علي النادي الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عبدالله

ابراهيم نور الدين حكم فاشل

هذا الحكم تم ضربه من فريق الفيصلي الاردني في البطولة العربية ولم توقفه لجنة الحكام رغم اهداره لكرامة الحكام وعدم انهاء اللقاء وتم ضربة في الجزائر في بطولة افريقيا ولجنة الحكام تقول عليه من الحكام المميزين والله دي مهزلة لجنة الحكام في مصر لما تقول عليه من الحكام المميزين

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اه يا بلد اه

كان فين الرأي ده لما الاهلي اتعادل مع الاسماعيلي بهدف اوفسايد ولا لما كسب دجله اونطه ههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

لا تحدف الطوب وبيتك من قزاز

وانت كنت فين لما كنت بتغلط

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشان

الفاشل سيظل فاشل

ليس الخطا الاول لذلك الحكم دفاع لجنة الحكام عنه غير مبرر ممكن ينجح فى اى شيئ عير انو يبقى حكم كفايه مسكنات الفرع الاعوج لايمكن يتعدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة