هدف ملغى وركلة جزاء لم تحتسب للأهلى أمام الإنتاج " فيديو"

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:47 ص
هدف ملغى وركلة جزاء لم تحتسب للأهلى أمام الإنتاج " فيديو" اعتراض محمد الشناوى على قرار الحكم
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

المباراة –  الأهلى X

 الإنتاج الحربى -  الجولة  الـ" 5"  بالدورى الممتاز فى نسخته الـ60 

الملعب-

ستاد السلام

النتيجة – صفر X

صفر

الحكم الدولى – إبراهيم نور الدين  

المساعد الأول –

هانى عبد الفتاح  

المساعد الثاني – محمد لطفى

الحكم الرابع – محمد عبدالله

الحكم الإضافى- محمد أبو خاطر – عبد العزيز السيد

 

ظهر الحكم إبراهيم نور الدين بلياقة بدنية طبية خلال إدارته لمواجهة الأهلى والإنتاج الحربى الذى أقيم مساء الأحد باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدورى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

فيديو ركلة جزاء الأهلى

 

 

نور الدين و الحكم الإضافى يحرمان الأهلى من ركلة جزاء

تغاضى الحكم إبراهيم نور الدين عن ركلة جزاء صحيحة  لمهاجم الأهلى المغربى وليد أزارو أمام الانتاج الحربى وذلك بعدما جذبة مدافع الفريق العسكرى معاذ الحناوى من التيشيرت داخل منطقة جزاء الانتاج  فى الدقيقة 7 من عمر اللقاء .

 

جاء قرار الحكم الخاطئ نتيجة التمركز غير الصحيح إلى جانب أنه  كان بعيدا عن الكرة وأعتمد على أن اللعبة أمام الحكم الخامس محمد أبو خاطر الذى لم يتدخل وسمح باستمرار اللعب رغم أن لدية زاوية رؤية مناسبة جدا لكنه افتقد للتركيز فى هذه اللحظة وكان يجب أن يشير إلى ركلة جزاء صحيحة للأهلى عبر"الكومينكيشن سيستم " السماعات.

 

 

نور الدين والشناوى
 

 

 

الحكم يتغاضى من طرد محمد الشناوى

 

كما تغاضى ابراهيم نور الدين عن إشهار البطاقة الحمراء " فى وجه محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى  طبقا للقانون بعدما دفع مهاجم الإنتاج  فى صدره  واعتراض بشكل غير لائق على الحكم مما يمثل خروجا عن النص متجاوزا السلوك الرياضى  عندما أشهر له نور الدين البطاقة الصفراء فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء فى هذه اللعبة نفذ نور الدين الجزء الأول من القانون عندما أشهر بطاقة صفراء لحارس الأهلى لكنه تهاون فى الجزء الأهم فى هذه اللعبة بعد خروج الشناوى عن النص.

 

فيديو اعتراض الشناوى على الحكم

 

 

 

 

تسلللل00
 

 

المساعد يلغى هدفا صحيحا للأهلى

فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء يلغى الحكم المساعد الثانى هدفا صحيحا للأهلى أحرزه مؤمن زكريا بدعوى التسلل الذى لم يكن موجودا لكن المساعد اعتبر بشكل خاطئ أن مهاجم الأهلى راجع من الخلف للإمام وهو تقدير خاطئ رغم أن محمد لطفى سمح باستمرار اللعبب فى أكثر من لعبة صعبة خلال اللقاء .

 

 46 مخالفة و6 بطاقات صفراء

تدخل الحكم بالصافرة كثيرا واحتسب 46 خطأ على الفريقين فى محاولة للسيطرة على المباراة التى شهدت توترا وعصبية واعتراضات كبيره، حتى أن طاقم التحكيم بذل جهدا كبيرا رغم وجود العديد من الأخطاء التى أثرت فى نتيجة المباراة كما أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمخالفة قانون اللعبة فى 6 مناسبات لرباعى الإنتاج معاذ الحناوى وموسى ديارا والسيد الشبراوى ومحمود حمادة  كما أنذار ثنائى الفريق الأحمر أكرم توفيق ومحمد الشناوى وتغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء " إنذار ثانى " للاعب الأهلى أكرم توفيق فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء  كما أغفل إنذار لاعب الإنتاج أحمد دويدار فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

 

المساعد الثانى
 

 

فيديو هدف الاهلى الملغى 

 


المساعدان

 رغم أن المساعد الثانى ألغى هدفا صحيحا للاهلى إلا أن الثنائى سمحا باستمراراللعب اكثرمن مرة بشكل جيد خاصة فى الشوط الثانى من المباراة وأشار الثنائى على 7 حالات تسلل فى توقيت مناسب باستثناء هدف الأهلى كما تعاونوا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون .

 

 

الحكم الرابع

 بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى إدارة اللقاء طبقا للقانون .

 

 

الحكم الاضافى 1111
 

 

الحكم الاضافى

تعاونا مع الحكم فى إدارة اللقاء  ولكن يؤخذ على أبو خاطر أنه لم يكن موجودا فى ركلة جزاء الأهلى فى الدقيقة 7 من عمر المباراة.

 

 

إحصائيات المباراة :  46 خطأ -8 ركلات ركنية – 7حالات تسلل - 6 بطاقات صفراء-

الدرجات : الحكم – 7.0 المساعد الأول – 8.0 – المساعد الثانى – 7.0 – الحكم الرابع – 8.0- 

الحكم الإضافى-  الثنائى – محمد أبو خاطر 6.5– عبد العزيز- 8.0.

 

 

الشناوى.........0010
 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

كله سلف ودين يا اهلي

الاهلي حرم الاسماعيلي من نقطتين واخذ نقطة حرام بهدف تسلل والاهلي حرم وادي دجلة من 3 نقاط وضربة جزاء لوادي دجلة لمسة يد لم تحتسب واحتسب هدف للاهلي من تسلل واضح ثم الانتاج الحربي يحرم الاهلي من نقطتين بالغاء هدف صحيح للاهلي وعدم احتساب ضربة جزاء للاهلي حقا انها عدالة السماء وربنا كبير علي الظالم بس خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

Sailman

إعلام أهلاوى

طيب وهدف الأهلى فى الأسماعيلى! وضربة جزاء للأهلى ضد حرس الحدود!! وهدف ألأهلى فى وادى دجلة!!! يعنى خمس نقاط سهلة . ولسه الدورى طويل ! معلش تعالوا على نفسكم المرة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الاهلى كبير و الكبير كبير

و يا جبل ما يهزك ريح و ابراهيم نور الدين شكله خد كارت احمر عند الجماهير الاهلوية و لا تعليق على هذا الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

لا شك ان التحكيم عامة سئ جدا

اعتقد ان كثرة الكلام عن شبهة مجاملة الحكام للاهلى هى ما دفعت حكام مباراة الحدود للتجاوز عن اخطاء واضحة جدا لصالح الاهلى حتى لا يقال انها استكمال لمسلسل مجاملة الاهلى لكن خانهم التقدير هذه المرة - لا شك ان التحكيم سئ جدا فى الدورى و خوفى ان يكونوا سببا لمشاكل كثيرة فى المستقبل خصوصا مع عودة الجماهير للمدرجات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة