أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

​حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التزم بمسئولياتك أو اعتذر عنها 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية الجادة المجتهدة والمخلصة لأحلامها، ولكنهم فى المقابل بسبب السعى والبحث عن الكمال من الصعب أن تنال رضاهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. 
 
 باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أفكارك المبتكرة والجديدة تواجه معارضة فى مكان العمل جزء من المشكلة هو أن المحيطين بك لا يريدون أن يتقبلوا أفكارًا جديدة وجزء آخر مهم منها أنك لا تجيد عرض الاقتراحات فحاول أن تقدم أفكارك بشكل جيد يبرز مصالح الأطراف الأخرى ويشجعهم على قبولها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك مل من انتقاداتك المستمرة له، ويومًا بعد آخر تتقلص مساحة الحوار بينكما فحاول أن تفيق قبل فوات الأوان وتستمع أكثر مما تتحدث وتحتوى أكثر من أن تنتقد وتسلط الضوء على السلبيات. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى بعض المشكلات الصحية بسبب قلة شرب المياه وتترجم هذه العادة الخاطئة فى شكل آلام فى كليتيك وجفاف فى بشرتك، فحاول أن تتدارك هذا الخطأ خاصة فى الأيام شديدة الحرارة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

طالما اعلنت أنك ستتحمل مسئولية ما.. يجب أن تلتزم بها بشكل كامل وإلا تعتذر فى الوقت المناسب كى لا يشعر الآخرون أنك تخذلهم وتخذل ثقتهم الكبيرة فيك وتخيب توقعاتهم الكبيرة تجاهك. 

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أحلامك تبتعد عنك 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج نارى يتميز مواليده بالاستقلالية والإقدام على التجارب الجديد والمغامرات ولكنه يميل إلى التهور والاندفاع الشديد.، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف.
 
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحيطك اجواء من الارتياب فى العمل وتحتاج لأن تأخذ موقفًا حاسمًا من القضايا المحيطة بك، ولذلك أنت بحاجة لتحديد موقفك مع نفسك أولاً والثقة به وتأكد من أنك ستتمكن من تخطى العواقب والمصاعب بسهولة. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحتاج لأن تتعلم التسامح مع الآخرين خاصة مع شريك حياتك الذى يحتاج منك إلى مساحة أكبر من التفهم والتعاطف كى لا يفكر مرتين قبل أن يصارحك بأى مأزق يحيطه أو مشكلة تواجهه. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تواجه بعض المتاعب فى المعدة، جزء منها سببه التوتر والانفعال الشديدين وجزء آخر سببه الإفراط فى تناول الطعام غير الصحى واضطراب مواعيد تناول الطعام فحاول أن تكون أكثر انتباهًا لصحتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

أحلامك تبتعد عن منالك فى الفترة المقبلة وتحتاج لاستعادة السيطرة عليها فى ظل الظروف المتغيرة الكثيرة التى تواجهك ولكن لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط فقط ضع خطة مناسبة وستنجح فى تحقيق أحلامك. 

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  مستواك المهنى فى تطور

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية المحبة للحياة، ويشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الإبداع عند التفكير، وتعتبر الرومانسية الزائدة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامة
هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

مستواك المهنى فى تطور مستمر قد تضطر إلى اجراء بعض الصفقات ولكنها ستعود عليك بثروة طائلة، فقط عليك أن تأخذ خطوات جدية تجاه ذلك، ولكن لابد أن تأخذ حظرك من الوقوع فى أى فخ.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

عليك أن تأخذ خطوة جدية فى الارتباط حتى لا تعانى من الوحدة بعد ذلك، وقد تسبب لك حالة من الاكتئاب والحزن، لأن أى إنسان لابد أن يكون لديه شخص قريب يتبادلان الدعم والحب معًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس الرياضة وخاصة السباحة واليوجا، لأنهما سيعملان على تحسين نفسيتك إلى حد كبير، ولكن عليك أن تواظب عليهما حتى تجد نتيجة مرضية بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ضع خطة استثمارية بعناية، وإذا فعلت ذلك ستجد ثروة كبيرة تأمن بها مستقبلك وحياتك كلها، ولكن فى ظل ذلك لا تنسى حياتك العاطفية والعائلية فأنت تحتاج إليهم وهم يحتاجوا إليك.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تسكت عن الحق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى تتصف بالمزاجية والتقلب، ويعتبر الطموح والحماس أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الميزان عمرو دياب.


عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد يحتاجك أحد فى أن تقول شهادة حق فى العمل عليك أن تفعل ذلك بكل نزاهة، حتى لا تعيش فى مطاردات من ضميرك، حيث أنك لن ولا تقبل الظلم، فلا تسكت عن الحق.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ربما يلوح لك أحدهم فى الأفق أنه معجبا بك ولكنك تتجاهله، فإذا كان لديك استعداد لذلك عليك أن تتخذ خطوة أو تشير له أنك موافق حتى يبدأ فى التقرب إليك، فقد يكون متردد وخائفا من رد فعلك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك أن تكثر من شرب السوائل وخصوصا الدافئة حتى لا تتعرض لمشاكل فى الحلق بسبب تغير درجات الحرارة فى الفترة المقبلة، وحاول أن تحافظ على صحتك قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

عليك ألا تسكت عن شهادة الحق فى أى وقت وأى مكان حتى لا تظلم نفسك فى يوم من الأيام، وحتى ترضى ضميرك.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ موقف مع شريكك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى تميز مواليده بعض الصفات منها البحث الدائم عن النجاح، والحرص على مشاعر المقربين، وتعتبر العصبية، والأنانية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن ترتب أوراقك بشكل يومى، قد تحتاج إلى أحد المساعدين، لا تتردد فى طلب ذلك من الآخرين، أو ربما تلجأ إلى طلب سكرتارية خاصة لك لإنجاز المهام الورقية و البريد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شريك حياتك قد يعرض عليك السفر معه إلى الخارج فى مهمة عمل عليك أن تقدم له الدعم فى ذلك، وستكون تلك السفرية فرصة جيدة لتوطيد العلاقة بينكما، وإذا كان هناك خلاف بينكما بسبب دعمك سينتهى تلك الخلاف.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك أن تجرى الفحص الطبى الدورى عليك، وذلك حتى تطمئن على نفسك كل فترة، وإذا وجدت مشكلة فى التحاليل والأشعة لابد أن تلجأ إلى الطبيب المختص فورًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

رتب أوراقك فى العمل لأن هذا قد يظهر لك أوراق مهمة لم تكن تراها فى المعتاد، كما أن هذا سيعمل على تقدمك الفترة المقبلة، خاصة وأن عليك مبالغ مالية لا حصر لها.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حب جديد قريب

يعشق الأناقة ويفكر فى كل جديد يتعلق بالموضة خاصة موضة الملابس والألوان ليكون جزء من العالم، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

العمل لن ينتهى، حاول أن ترتب وقتك لتستفيد بأكبر قدر منه مع أطفالك الفترة المقبلة دون أن تجد صعوبة فى ذلك، وأترك يوم فى الأسبوع لهم يكون مخصص للعب معهم بعيدًا عن ضغوط العمل.

حظك اليوم برج الدلوعلى الصعيد العاطفى

الحب الذى تبحث عنه قريب جدًا منك خلال الفترة المقبلة، فلا تتعجل أن تبحث عن أى شخص تقضى معه حياتك وتريث فى الاختيارات، لأن ضياع حب حياتك سوف يجعلك تعيش حياة جامدة وتعيسة فى الكثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تنظيم وقت العلاج خاصة العلاج الطبيعى سوف يكون له مردود كبير خلال الفترة المقبلة وتحسن حالتك البدنية، فلا تجعل نفسك رهن للعلاج الدوائى فقط، وانتظم فى الذهاب لجلسات العلاج الطبيعى وفقًا لمواعيده، حتى لا تنتكس حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يمر بسلام من مرحلة صعبة فى حياته المهنية ويتجاوزها بشجاعة، بسبب الحكمة، وأخذه ببعض النصائح من قبل الخبراء فى المهنة مما جعله أكثر ثقلًا فى مجاله.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اقتنع بالحقيقة

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بسعة الصدر وحفظ الأسرار بشكل كبير، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج دانيال كريج.

دانيال كريج
دانيال كريج

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تردد كبير فى الحياة المهنية التى تمر بها مما يجعلك مرتبك بعض الشئ، لكن يجب ألا يترتب على هذا الارتباك القيام بأيه انفعالات غير محسوبة ينتج عنها الكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها هذه الفترة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

العاطفة وحدها سوف تتجمد إذا لم تجد الاحترام من شريك حياتك، فمن خلال تبادل الحوارات المجدية بعيدًا عن الجدال سوف تجد طريق لحل الظروف الصعبة على المستوى النفسى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حان الوقت لتخطط لحياتك بشكل صحى خلال الشهور المقبلة لتدعيم مناعتك بدلًا من كثرة تناول المسكنات والأطعمة غير الصحية مثل الوجبات السريعة المشبعة بالدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يعانى من بعض المشاكل العاطفية الفترة المقبلة بسبب بعض العناد والخوف من التوترات المالية.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكرر الخطأ مرتين

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بحب نفسه بشكل كبير وخاصة أنه يجد فى ذاته الكثير من الغرورم، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الحكايات التى ترددها فى العمل عن تعبك ورغبتك فى ترك العمل سوف تكلفك الكثير إذا وصلت لرئيس الشركة، فإذا فكرت فى ترك العمل ادرس القرار جيدًا مع نفسك وليس بالحديث الطويل والكلام مع من لا يجد الحكمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

العلاقات الرومانسية المبتورة بين الحين والآخر سوف تكون نهايتها الفشل لأن كثرة المشاكل تولد القسوة والعناد، فإذا لم تكن قادرًا على حل المشاكل وعمل توافق نفسى مع شريك حياتك بالنسبة للعيوب والمميزات فيمكنك أن ترحل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بالتوتر والخوف الشديد من تذبذب العمل والهروب من الحقيقة، فلا تجعل المرض النفسى مرتبط بالتعب الجسدى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الأبراج والفلك لمولود برج الأسد أن يدمر علاقة عاطفية مهزوزة كانت تأكل من صحته النفسية، وتسبب الألم له على المستوى المعنوى بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتقدم فى عملك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات المشتركة منها الغموض فى مواقف عديدة، ويعتبر الشك والغيرة أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.

منى زكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ربما تحتاج اليوم لتطوير مهاراتك بشكل أفضل من الفترة الماضية، ولكنك تتمكن من إحراز أهداف واضحة فى طريقك المستقبلى، وترتب لخطوات أكثر تأثيرا خلال الفترة االمقبلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها المزيد من الاهتمام والتفاهم مع الشريك، وهو ما يمكنك فعله عند المساء أثناء لقائكما المرتقب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

بصحبة صديق مقرب تزور طبيب التغذية الخاص بك اليوم للوقوف على أسباب زيادة وزنك خلال الفترة الأخيرة، ربما ينصحك ببعض التمارين الرياضية ولكن تجنب الوجبات السريعة هو أهم ما عليك فعله.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لا تنتظر مساعدة من المحيطين بك واحرص على تنمية مهاراتك بنفسك، اليوم لديك خطط كثيرة للتقدم وتصفية الأجواء بينك وبين أفراد عائلتك، وأحلامك تتبلور بشكل أفضل، نفقاتك فى حاجة للترشيد فانتبه لذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل فى صحتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التسلط والمزاجية، ويعتبر الحس الفنى الراقى أبرز المميزات، ومن مشاهير برج الجوزاء أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى2
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت فى حاجة لنصائح مهمة ومفيدة من رؤسائك فى العمل لتطوير أدائك فى إنجاز المهام، اليوم تستدعى لاجتماع طارىء يحدد خطة الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تترك علاقتك العاطفية فى مهب الريح، والتوقعات واحرص على توضيح جميع الأمور للشريك، والتفاهم والصراحة هما سلاحك للتغلب على الخلافات السابقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تدخل فى مرحلة جديدة من التأهيل البدنى، والوصول للقوام المثالى، احرص على الالتزام بتمارينك الرياضية، ولا تدع مجالا لكسر الرجيم الصحى الذى اتبعته خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

أنت على منطقة قريبة من تحقيق أحلامك، ولا مكان للغدر والنفاق حولك اليوم، لا تدع أحدهم يقلل من قدراتك وثقتك فى نفسك، واثبت دائمًا أنك تستحق ما وصلت إليه بالمجهود والاخلاص.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعرض للتوتر والانفعال

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد، والقدرة على القيادة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من عملك اليوم لتجديد نشاطك، والعودة لنفس ادائك المميز دائمًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مميزة اليوم، ولا رغبة لديك فى البحث عن علاقة أنجح من تلك، وربما عند المساء تصطحب الشريك فى تجمع مختلف مع الاصدقاء فاستمتعا سويا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة والارهاق الذى شعرت به خلال الفترة الماضية يختفى اليوم، عليك العودة لممارسة الرياضة خلال الفترة المقبلة لتطوير مستوى لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

 تتعرض اليوم للكثير من المواقف المثيرة للانفعال والتوتر، ولكنك تتمكن من تجاوزها بالتصرف المناسب، عند المساء لديك زيارات عائلية متعددة، وعليك التواجد وتعويض فترة انشغالك فى العمل الماضية.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت بحاجة للمرح

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 4/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية الشديدة فهم لا يعرفون المزاح ويحبون النظام بشدة ولكنهم فى المقابل متشائمون ومن الصعب أن يشعروا بالرضا عن الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنان ميل جيبسون. 

ميل جيبسون

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تحمل الآخرين مسؤولية أخطائك، ولا تحاول إشراكهم فى قراراتك فقط لأنك لا تريد أن تتحمل هذه المسؤولية ففى النهاية سيترك هذا انطباعًا سيئًا عنك بانك شخص متردد ولا يعتمد عليه. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تعيد النظر فى علاقتك العاطفية وفى ما يمكنك أن تقدمه لشريك حياتك وما ينتظره هو منك ففى الكثير من الأحيان تكون لديه توقعات كبيرة تجاهك وتصيبه بالإحباط ويشعر أنك خذلته ومساحة من الصراحة بينكما ستكون أمرًا جيدًا. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

راحتك النفسية أساسها أن تتغلب على التوتر الشديد الذى تشعر به تجاه كل شيء، وراحتك الجسدية أيضًا فرغمًا عنك التوتر الذى تعيشه وتتحمله يؤثر على حالتك الصحية ويسبب لك متاعب كبيرة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

جديتك الشديدة تجعلك تفتقد بعض المتع فى الحياة فحاول ان تعيد النظر فى الطريقة التى تدير بها حياتك، والطريقة التى تتعامل بها مع مشاعرك فأنت بحاجة لبعض المرح والترويح عن النفس قدر الإمكان. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة