خالد صلاح

سموحة يُزاحم الأهلى ويُخطط لخطف كريم بامبو فى الشتاء

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 01:24 م
سموحة يُزاحم الأهلى ويُخطط لخطف كريم بامبو فى الشتاء كريم بامبو
كتب محمد عراقى - محمد الجزار
إضافة تعليق

يُخطط مسئولو سموحة لخطف كريم بامبو جناح الإسماعيلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الدخول فى مفاوضات مع ناديه لشراء الـ6 أشهر المتبقية فى عقده مع الدراويش لتدعيم هجوم الفريق السكندرى، بناء على طلب على ماهر المدير الفنى للفريق.

ويحق لكريم بامبو التوقيع لأى نادى فى الشتاء، على أن ينتقل مجاناً للنادى الذى يريده بنهاية الموسم الجارى، فى ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الدراويش لضعف المقابل المادى المعروض عليه من ناحية، ولرغبته فى خوض تجربة جديدة من ناحية أخرى.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى بيع اللاعب والاستفادة منه مادياً، بعد أن نمى لعلم مجلس الإدارة أن بامبو أنهى اتفاقه مع الأهلى للانتقال إليه بنهاية الموسم الجارى، بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلى، عقب وصول الطرفيين لاتفاق مادى بخصوص عودة المهاجم الشاب للقلعة الحمراء.

ودخلت عدة أندية بخلاف سموحة فى مفاوضات لضم بامبو أبرزها بيراميدز والزمالك بجانب رغبة الإسماعيلى فى تجديد تعاقده، إلا أن اللاعب لم يُحدد وجهته بعد فى حالة عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده مع الدراويش.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة