خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الحكم بالسجن على مورينيو فى إسبانيا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:04 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الحكم بالسجن على مورينيو فى إسبانيا مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، حكم عليه بالسجن لمدة عام واحد، بتهمة التهرب الضريبى فى إسبانيا.

وكان مورينيو قد أدين بالتهرب من دفع أموال الضرائب للسلطات الإسبانية والتى تقدر بأكثر من 3 ملايين يورو، وقت توليه تدريب ريال مدريد منذ عدة أعوام.

 

مدرب مانشستر يونايتد لن يُسجن

مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن مورينيو اعترف بارتكاب مخالفات مالية، وحُكم عليه كجزء من صفقة قضائية أجراها مع المدعى العام، بالحبس ستة أشهر لكل من الجريمتين الماليتين اللتين اتهم بهما، ومع ذلك، لن يقضى المدرب البرتغالى أى وقت خلف القضبان.

ولا يعاقب مرتكبو الجرائم لأول مرة فى إسبانيا فى العادة بالسجن لمدة عامين أو أقل، ومن شبه المؤكد أن حكم مورينيو سيعلق إلى موعد لاحق، مع إبلاغ محكمة التحقيق.

ووافق مورينيو (55 عاما) على دفع غرامة قدرها مليونى يورو أو 60% من الأموالى التى ربحها خلال فترة تواجده فى إسبانيا.

 

مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع مدير رياضى

مونشي مرشحا للعمل فى مانشستر يونايتد
مونشي مرشحا للعمل فى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الإسبانى مونشى المدير الرياضى لنادى روما أصبح محط اهتمام مانشستر يونايتد وبرشلونة بعدما فرض نفسه كأحد أفضل الكشافين فى أوروبا سواء مع إشبيلية أو روما فى السنوات الأخيرة.

أوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد يرغب فى إنشاء منصب جديد فى النادى بتعيين مدير رياضى يتولى أمور التعاقدات بدلا من إد وودوارد المدير التنفيذى للنادى والذى يهتم بتلك الأمور، ووقع الاختيار على مونشى ليكون أول مدير رياضى فى تاريخ الشياطين الحمر.

فى الوقت نفسه، يرغب برشلونة فى خطف مونشى الذى كان سببا فى مد النادى الكتالونى بالعديد من الصفقات القوية سواء من روما أو إشبيلية أبرزهم دانى ألفيس وراكيتيتش وسيدو كيتا، بالإضافة إلى البرازيلى مالكوم الذى كان قريبا من روما وانتقل إلى البلوجرانا هذا الموسم.

واختتم الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن رحيل مونشى من روما يبدو مستحيلا بسبب العلاقة القوية التى تربطه بجيمس بالوتا رئيس النادى، وأنه سيفعل كل شئ لضمان استمرار مديره الرياضى وعدم رحيله إلى أى مكان آخر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة