فتح ساحات انتظار السيارات أمام المنطقة التجارية بمطار القاهرة

الأحد، 30 سبتمبر 2018 04:12 م
فتح ساحات انتظار السيارات أمام المنطقة التجارية بمطار القاهرة مطار القاهرة الدولي
كتب احمد مصطفي - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت شركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة المهندس أحمد فوزى، بفتح ساحات انتظار السيارات أمام المنطقة التجارية بالمطار، وذلك بالتنسيق مع سلطات الأمن بالمطار.. صرحت بذلك مصادر مسئولة بالمطار.

 

وأضافت المصادر بأن شركة ميناء القاهرة قامت أيضا بافتتاح فرعى للبنوك بتلك المنطقة للتيسير على الركاب وأسرهم ورجال الأعمال وشركات الطيران والشحن الجوى والتى تعمل بالمطار وتحتاج إلى معاملات بنكية، لتضم المنطقة التجارية 4 بنوك بالإضافة لأكثر من مكان خدمى للمترددين على المطار والعاملين.

 

وأوضحت المصادر، أن الفريق يونس المصرى أثناء جولاته بالمطار أعطى توجيهاته بان يتم إعادة تهيئة وتجميل المنطقة، خاصة أنه كان ممنوع دخول السيارات بسبب الإجراءات الأمنية، وكان يقف بها بعض السيارات التى تم ضبطها فى حوادث أو محاضر داخل المطار، وقامت سلطات المطار تحت إشراف الطيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بإعادة تهيئة المنطقة، وإكسابها شكل جمالي، وتم إيجاد مكان بديل للسيارات التى يتم ضبطها بالمطار، كذلك تم التنسيق مع الشركة والسماح للسيارات بالدخول والانتظار أمام المجمع الخدمى، والذى كان متاح قبل اندلاع ثورة يناير وتم غلقه بسبب الظروف الأمنية.

 

وأشارت المصادر إلى أن ذلك تزامن مع افتتاح فرعى للبنوك بالمجمع التجارى، وأكد أن المجمع يشهد حركة كبيرة من المترددين على المطار، وتم تأمينه بمعرفة الشرطة وبالكاميرات فى جميع الاتجاهات من الداخل والخارج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة