صور.. محافظ المنوفية يصدق على صرف إعانة فورية لمواطن كفيف وزوجته

الأحد، 30 سبتمبر 2018 05:49 م
صور..  محافظ المنوفية يصدق على صرف إعانة فورية لمواطن كفيف وزوجته لقاء المحافظ بالحالات الانسانية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدق اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على صرف إعانة مالية فورية لمواطن كفيف وزوجته على المعاش، وذلك خلال لقائه مع المواطنين لبحث شكواهم.

IMG_3861

كما وجه المحافظ بدراسة طلبهم بشأن استخراج شهادة إعاقة 5% لابنهما نظراً لظروفه الإجتماعية والصحية بإعتباره العائل الوحيد للأسرة المكونة من 3 أفراد، وليس لديهم مصدر دخل يساعدهم على تحمل أعباء الحياة اليومية، كما وجه المحافظ بتوفير سيارة خاصة من المحافظة لنقل الزوج وزوجته الكفيفين إلى مسكنهم بقرية مليج.

IMG_3837

واستمع المحافظ إلى طلب مواطنة أرملة  تطلب إلغاء انتدابها من مدرسة كفر البتانون الإعدادية إلى مدرسة بخاتى الإعدادية نظراً لعدم استطاعتها تحمل تكاليف السفر ذهاباً وإياباً ، وطلب آخر لأحد المواطنين يتضرر فيه من الظلم الواقع عليه من توجيه العلوم بإدارة قويسنا التعليمية، حيث تم انتدابه لأكثر من مدرسة بعيدة عن مكان إقامته ويطلب نقله للعمل بأحد المدارس الحكومية بمدينة قويسنا مراعاة لظروفه الإجتماعية  ، وعلى الفور أحال محافظ المنوفية الطلبين إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لسرعة الفحص والعرض لإبداء الرأى القانونى وفق اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

IMG_3883

من جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه لن يتوانى عن اتخاذ أى قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين، وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم .

 

IMG_3906

 
 
IMG_3940
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة