5 انطباعات مختلفة لألبوم عمرو دياب كل حياتى.. "دايما رقم واحد يا هضبة"

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:51 م
5 انطباعات مختلفة لألبوم عمرو دياب كل حياتى.. "دايما رقم واحد يا هضبة" عمرو دياب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ طرح ألبوم عمرو دياب الجديد، "كل حياتى" اليوم، تنوعت آراء الشباب ومحبى الهضبة على السوشيال ميديا، فمنهم من يرى أن أداء أغنية "بايت حبيب" بروية الهضبة أفضل من مارشميلو، وا عن كافة الأمزجة المختلفة، الأمر الذى جعل أسمه يتربع على قائمة الأكثر تداولاً على تويتر. 

1. باين حبيت

أدى الميجا ستار الهضبة عمرو دياب أغنية "باين حبيت"، مع لاعب الـ DJ مارشميلو و آخرى برؤيته، مما وضع جمهوره فى مقارنه بين الأدائين ، الأمر ال  والذى فضل رؤية الهضبة عن مارشميلو، فقالت حبيبة :"هو أنا الوحيده اللى عجبتها باين حبيت برؤية عمرو دياب اكتر من مارشميلو"، وهو ما أتقف معها العديد من المغردين.

1
 

2. الهضبة يغنى لكل الأجيال.

تنوعت آراء رواد تويتر حول ألبوم كل حياتى بعد طرحه، ولكن ما أتفق عليه الكثير أن أغانيه تراعى جميع الأذواق والأعمار، فقال محمد طلعت مكى :"هي أغانى عمرو دياب إللى إتغيّرت و لّا إحنا إللي إتغيّرنا ؟و لّا التغيير مُتبادل ؟ده سؤال مُهم نسألُه لنفسنا ..كُل يوم بيمُر بنكتسب و بنفقد حاجات كتير .. سُنة الحياة .عمرو دياب و غيرُه بيغنوا لجيل التسعينات و باقي الأجيال .. و يبقوا شُطار لو عرفوا يتوازنوا و يفضلوا موجودين".

6
 

3.عمرو دياب رجع 10 سنين وراء.

كان اختيار الاغانى وموسيقى الكلمات والألحان والتوزيع لألبوم عمرو دياب،  يظهر جو من البهجة والحب، فقال محمد:"ألبوم مش عادى أيه الجمال دا ألبوم باين الشغل فيه من عمرو دياب والمؤلفين والتلحين والتوزيع عمرو دياب تحس صوته رجع لعشر سنين ورا ألبوم عالى".

7
 

4. دايما رقم واحد يا هضبة

على الرغم من تأخر نزول ألبوم الهضبة عن شهر أغسطس إلا أنه نجح نجاحاً كبيرا، فقال أحد المغردين يدعى عمرو :"ألبوم عمرو بعد مانزل كله من شويه وسمعته أقدر أقول أنه حاجه جميله جدا و ملهاش وصف واتوقع له نجاح رهيب زى العاده يعنى، دايما رقم واحد يا هضبه"، وعلقت أمينة :"عمرو دياب مشى بمبدأ أتقل تأخد حاجة نضيفة وبجد مفيش أنضف من كدة".

5
 
2
 

5. قاهر الزمان والأمزجة

ويرى عمرو أحمد، أن الميجا ستار عمرو دياب قاهر الزمان والأمزجة المختلفة، فقال :"ألبوم عمرو دياب هو الحدث الفني الوحيد تقريبا المستمر معانا من اول ما وعينا عالدنيا لحد دلوقتي، قاهر الزمان و تغييرات الامزجة".

66









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة