شكوى من تراكم القمامة بمنطقة الإسكان الاجتماعى بمسطرد

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 07:00 ص
شكوى من تراكم القمامة بمنطقة الإسكان الاجتماعى بمسطرد تراكم القمامة بمنطقة الاسكان الاجتماعى بمسطر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد حسين من أهالى مسطرد بشبرا الخيمة شكوى من انتشار القمامة بكميات كبيرة، بمنطقة الاسكان الاجتماعى أمام شركات البترول.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المكان ملىء بالقمامة وكأنه مقلب ناهيك عن الحرائق التى تنتج عن تفاعل المواد، كل ما نطلبه أن نعيش فى بيئة نظيفة، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

 تراكم القمامة بمنطقة الاسكان الاجتماعى بمسطر (1)
 

 

 تراكم القمامة بمنطقة الاسكان الاجتماعى بمسطر (2)
 

 

 تراكم القمامة بمنطقة الاسكان الاجتماعى بمسطر (3)
 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

القمامة والفئران فى 6 اكتوبر

لم تعد المحليات فى مدينة 6 اكتوبر تهتم بالنظافة خلف العمارات ولكن نظافة الشوارع الرئيسية فقط رغم انها جمعت اموالا للتشجير ثم لم تعد تهتم نهائيا بتقليم الاشجار ولا النظافة اسفلها فانتشرت الفئران نرجو العودة لما كان عليه الوضع من قبل لان الجهاز يقول ان سلوك المواطنين هو الذى اختلف بعد الثورة فى حين ان شركات النظافة هى التى توقفت عن النظافة بين العمارات بعد الثورة

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy

حى شرق شبرا الخيمة

حى شبرا الخيمة الاسوأ فى كل الخدمات : نظافة - طرق مكسرة - لا مرور - لا رقابة للمنشآت المهلكة للبيئة - مخالفات بناء مهولة - الشوارع يسيطر عليها البعض وعملوها جراجات مثل امام مستشفى ناصر وخلف مستشفى افرينوا - ........... الخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة