أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اتصالات "النواب" يعلن متابعة خطة تطوير مكاتب البريد الفترة المقبلة

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:59 ص
رئيس اتصالات "النواب" يعلن متابعة خطة تطوير مكاتب البريد الفترة المقبلة النائب نضال السعيد
كتبت ــ نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن اللجنة تولي أهمية كبيرة لتطوير مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة لاسيما للدور الحيوي الذي تقوم به في خدمة المواطنين، علي أن تواصل اللجنة متابعة خطة الهيئة القومية للبريد لاستكمال تطوير مكاتبها مع بداية دور الانعقاد الرابع.

 

وأضاف السعيد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة عقدت عددا من الاجتماعات خلال دور الانعقاد الثالث لمتابعة خطة الهيئة القومية للبريد لتطوير مكاتبها علي مستوي الجمهورية، وطالبت بموافاتها بجدول زمنى بتواريخ محددة تلتزم بها الهيئة القومية للبريد لتطوير مكاتب البريد المذكورة وبدء تشغيلها.

 

وأكد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا بمجلس النواب، أهمية ومراجعة العقود المبرمة مع شركات المقاولات المتقاعسة عن التنفيذ واستبدالها بشركات أخرى، وضرورة إيجاد حلول بديلة للمناطق التى يصعب افتتاح مكاتب بريد بها وذلك عن طريق إنشاء منافذ لصرف المعاشات أو مكاتب متنقلة لرفع المعاناة عن المواطنين وخاصة كبار السن.

 

وفي سياق متصل، لفت السعيد إلي أن اللجنة ستبحث إمكانية تعديل بعض مواد القانون رقم 19 لسنة 1982 بإصدار قانون الهيئة القومية للبريد بما يساهم في تطويرها وذلك عن طريق السماح بفتح حسابات بالعملات الأجنبية وربط الأرباح بزيادة الإنتاج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة