أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تطلعات لوكاكو ودعم الجماهير لمورينيو

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تطلعات لوكاكو ودعم الجماهير لمورينيو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفى الفوز 2-0 على بيرنلي، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، إنه يجب على فريقه أن يتحلى بعقلية الانتصارات بشكل أكبر فى "البريميرليج".

 

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن ثنائية بيرنلى

وأضاف لوكاكو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أمس الأحد، "لدينا العقلية لكننا نحتاج إلى إظهارها بشكل أكبر قليلا، هذا ما يريده المدرب وهذا ما نحتاج إلى فعله".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد، "كان يجب تسجيل المزيد من الأهداف فى الشوط الأول والمزيد فى الشوط الثانى، لكن نحن لعبنا بشكل أفضل مما لعبنا الموسم الماضى، وهناك تحسن كبير فى مستوانا".

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

وأكد مهاجم بلجيكا أن مانشستر يونايتد سيتحسن كثيرا، بعدما تعرض لخسارتين متتاليتين فى الدورى أمام برايتون آند هوف ألبيون وتوتنهام، وقال لوكاكو، "سيرى الناس كيف سنظهر بشكل مختلف".

وسيلعب مانشستر يونايتد فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى ضيافة واتفورد، فى 15 سبتمبر المقبل.

أظهرت جماهير مانشستر يونايتد دعمها للمدرب جوزيه مورينيو بعدما سجل روميلو لوكاكو هدفين ليعيد الفريق إلى طريق الانتصارات عقب هزيمتين متتاليتين فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم ويقوده للفوز 2-صفر على بيرنلى باستاد "تيرف مور"

 

جماهير مانشستر يونايتد تدعم مورينيو

وكما كان متوقعا احتجت جماهير مانشستر يونايتد ضد الرئيس التنفيذى إد وودوارد بعدما قامت بتأجير طائرة مرت فوق الاستاد حملت لافتة "متخصص فى الفشل"، وقال مورينيو إنه لم يشاهد الاحتجاج وإن "إد وودوارد فاز 2-صفر على بيرنلي".

وسلطت الهزيمة أمام برايتون اند هوف البيون ثم توتنهام هوتسبير الأضواء على مانشستر يونايتد ووودوارد ومورينيو وبينما لن ينهى الفوز الشكوك حول الاتجاه الذى يسير فيه النادى فهو يؤكد أنه لا ينهار.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وأظهرت جماهير مانشستر يونايتد بهتافها "جيش مورينيو الأحمر" أن المدرب المثير للجدل يحظى بدعمها، وأشار مورينيو إلى أنه رد الفعل المساند للجماهير فى نهاية المباراة التى خسرها 3-صفر أمام توتنهام يوم الاثنين مهد الطريق أمام هذا الأداء.

وأضاف "النقاط الثلاث كانت مهمة، الأداء وسعادة الفريق لما حدث فى اولد ترافورد ورد فعل الجماهير فى الهزيمة أمام توتنهام كان مهما أيضاً، "ما فعلته الجماهير بعد مباراة توتنهام كان مهما لسعادة الفريق".

وكان مانشستر يونايتد أقوى بدنيا ولعب بشكل مباشر بينما لم يتعرض دفاعه الذى كان محور الانتقادات للتهديد من بيرنلى ومهاجمه المعزول كريس وود.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة