خالد صلاح

كشف حساب محمد صلاح مع ليفربول قبل معسكر المنتخب.. فيديو

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 04:00 ص
كشف حساب محمد صلاح مع ليفربول قبل معسكر المنتخب.. فيديو محمد صلاح
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

وصل النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، إلى الإسكندرية للانتظام فى معسكر المنتخب الوطنى استعداداً لمواجهة النيجر السبت المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.

وخاض محمد صلاح 4 مباريات مع ليفربول مسابقة الدورى الإنجليزى قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، تذوق خلالها طعم الانتصار، ليتصدر "الريدز" جدول ترتيب "البريميرليج" مع تشيلسى برصيد 12 نقطة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" فى شباك وست هام يونايتد وبرايتون وصناعة مثلهما أمام كريستال بالاس.

ولعب محمد صلاح 338 دقيقة مع نادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بينما وصل معدل التهديف لـ"الفرعون" إلى هدف كل 169 دقيقة.

وتصدر محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى عام 2018، متفوقاً بفارق هدف وحيد على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة