خالد صلاح

شاهد.. كيف سخر محمد هنيدى من الـ"سترونج اندبندنت وومان"؟

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:37 م
شاهد.. كيف سخر محمد هنيدى من الـ"سترونج اندبندنت وومان"؟ محمد هنيدى
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

"strong independent woman" هو مصطلح انتشر بشكل واسع فى مجتمعاتنا العربية خلال الأعوام القليلة الماضية مع بداية الألفية الثالثة، واستخدم هذا المصطلح تزامنًا مع زيادة دخول المرأة إلى سوق العمل، إضافة إلى حصولها على مساحة كبيرة من الاستقلالية والحريات على مختلف المستويات فى الحياة العامة.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

ويتزايد استخدام الفتيات لمصطلح "سترونج اندبندنت وومان"، مع كل موقف صعب تمر به الفتاة وتتمكن من تجاوزه بقوة ونجاح، وعقب تحقيق الإنجاز تستشهد الفتاة سريعًا بهذا المصطلح للتأكيد على قوتها واستقلاليتها فى اتخاذ القرار وقدرتها على عبور المصاعب مثلها مثل الرجل دون أى اختلاف يدعو لنقص حقوقها وحرياتها.

 

وفيما يتعلق بالـ"سترونج وومان" نشر الفنان محمد هنيدى، صورة من فيلمه "جاءنا البيان التالى"، الذى شاركته بطولته الفنانة حنان ترك، وكانت الصورة له فى مشهد جسد فيه فتاة ليل فى إحدى الشقق المشبوهة ضمن سياق أحداث الفيلم، وعلق على الصورة "ستشرونج اندشبندنتش وومن".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة