حكاية أكبر عروسين فى بريطانيا.. العروسة 92 سنة والعريس 91

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 05:00 م
حكاية أكبر عروسين فى بريطانيا.. العروسة 92 سنة والعريس 91 العروسان
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العمر مجرد رقم"، يتبادل أحيانا البعض تلك الكلمات ولكن دون إدراك معناها الحقيقى، ولكن مارجريت جيمس وروب طبقوا تلك الكلمات بكل بهجة وسرور، بعدما قررا الزواج رغم تخطى أعمارهما 90 عامًا فى حفل عشاء راقى فى ويمبورن مينستر فى دورست، وسط سعادة وحفاوة من الأصدقاء والعائلة، فأصبحا أكبر عروسين فى بريطانيا.

العروسان يلتقطان الصور
العروسان يلتقطان الصور

من صداقة و دعم ومساندة إلى حفل زفاف، هو ما حدث باختصار مع مارجريت جيمس وهى آخر عضوة على قيد الحياة من الممثلين الرئيسيين فى الفيلم الرومانسى الكلاسيكى Brief Encounter وروب كيف اللذان قررا أن يرتبطا رغم كبر السن، حيث تبلغ العروس 92 عاما، أما العريس فعمره حوالى 91 عاما.

العروسان
العروسان

كانت مارجريت وروب أصدقاء منذ أكثر من 30 عامًا، ولكن لم يلتفت أحدهما لمشاعره إلا بعد وفاة شركائهما، حيث قدم الاثنان الدعم والمساندة لبعضهما البعض، برؤية بعضهما البعض كل يوم، فتطورت الصداقة إلى رومانسية، فى نهاية المطاف قررا أنه من المنطقى أن يبقا معاً، لكنهما قالا إنهم "يريدون القيام بذلك بشكل صحيح".

العريس و العروس يقطعوا كعكة الزفاف
العريس و العروس يقطعوا كعكة الزفاف

و بعد مرور حوالى 66 عام على زواجهما الأول قررا أن يسيرا فى ممر الزفاف مرة أخرى، فقد صرحا للمواقع الأجنبية أنهما احتفلا بزفافهما فى حفل شاى رائع بعد الظهر بقاعة الكنيسة وقالت مارجريت التى لعبت دور نادلة فى مقهى نانسى بيرسل والترز فى فيلم "Brief Encounter" عام 1945، إنها واثقة من أن رحلتها الرومانسية المتأخرة ستكون نهاية أكثر سعادة من قصة سيليا جونسون وتريفور هوارد.

العريس و العروس
العريس و العروس

و أعربت عن سعادتها قائلة: "أنا فوق القمر"، موضحة: "كان لدينا يوم زفاف رائع وأشرقت الشمس لنا طوال اليوم.. سنظل هنا لفترة طويلة، نحن سعداء للغاية وجيدان للغاية".

روب و مارغريت
روب و مارغريت

أما العريس روب كيف قال: "تزوجنا من أجل الرومانسية"، مضيفا أنهما أصبحا أكبر عروسين فى بريطانيا ولكنه لن يقدم نفسه لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، قائلا: "كنت أشعر بعمرى أنا ومارجريت ولكن الآن أشعر أنى أصغر بعشرين سنة".

مارجريت
مارجريت

عندما كان روب مراهقا انضم إلى الجيش ولكنه كان صغيرا جدا فى الحرب العالمية الثانية، حيث عمل كمزارع لأكثر من 30 عامًا قبل أن تتغير حياته المهنية ويصبح موظفًا مدنيًا، وكان متزوجا من زوجته الأولى "مافيس" لمدة 66 عاما حتى توفيت قبل ثلاث سنوات عن عمر 87 عاما، و له ابنة تسمى جوليا بالمر.

مارغريت
مارغريت

فى هذه الأثناء، عاشت مارجريت وزوجها الراحل ريمون فى لندن ولديهما وظائف فى مجال الأعمال التجارية والموسيقى، بينما كانت مارجريت ممثلة تلفزيونية، كان زوجها أستاذا فى مدرسة Guildhall للموسيقى والدراما.

بعد تقاعد زوجها فى عام 1992، انتقلوا إلى ويمبورن حيث كان ابنهما، مايكل، عضوًا منتظماً فى وزارة الثقافة ومعلم موسيقى فى مدرسة كانفورد، وللأسف، توفى بسبب السرطان فى سن الثلاثين، وتوفى والده قبل ثلاث سنوات عن عمر يناهز 93 عاما.

وقالت مارجريت: 'أنا وزوجى ورون ومفيس كنا أصدقاء حميمين لفترة طويلة، عندما توفت "مافيس" زوجة روب الأولى بدأت مارجت فى تفديم الدعم والسند له، وهو ما فعله حين فقدت مارغريت زوجها الأول، ويقول روب: "لقد اجتمعنا معا وساندنا بعضنا البعض، وبعد حوالى عامين أدركنا أننا توقفنا عن الحزن على أزواجنا المتوفين وبدأت العلاقة الرومانسية".

 كان الاثنان يعيشان كل منهما فى منزلين منفصلين ولكن يرى بعضهما بشكل يومى، ويقومان بالمهام اليومية والتنزه لذلك قررا أن يحولا الأمر إلى شكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة