خالد صلاح

"جميلة وابن السلطان" لـ هند صبرى فى رمضان 2019 برعاية كاملة أبو ذكرى

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 03:00 م
 "جميلة وابن السلطان" لـ هند صبرى فى رمضان 2019 برعاية كاملة أبو ذكرى هند صبرى
مروى جمال
إضافة تعليق

استقرت النجمة هند صبرى على مسلسل "جميلة وابن السلطان" لتخوض به المنافسة فى موسم رمضان 2019 المقبل، من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبو ذكرى، لتعود به إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى حيث قدمت أخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدينا"، رمضان 2017.

 ومن جانبه يواصل تامر حبيب كتابة الحلقات، حيث انتهى من كتابة الـ10 حلقات الأولى كما تبحث المخرجة كاملة أبو ذكرى عن بطل للوقوف أمام هند صبرى، وأحداث العمل تدور فى إطار درامى رومانسى ولكن بشكل جديد يعد مفاجأة للجمهور من خلال شخصية ابن السلطان فى أحداث المسلسل، كما يتم عقد جلسات عمل مستمرة بين الثلاثى والجهة المنتجة للعمل لاختيار البطل الرئيسى وباقى الأبطال الذين يشاركون فى العمل خاصة.

ومن ناحية أخرى تستعد هند صبرى لتصوير مشاهدها الأولى فى فيلم "الممر"، للنجم أحمد عز خلال الأسابيع المقبلة، حيث يقوم المخرج شريف بإبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل، ومعاينة الديكورات فى مدينة السويس.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة