سيدة تتخلص من طفلها السفاح بعد ولادته بإلقائه أمام شقة بالمطرية

السبت، 29 سبتمبر 2018 11:55 ص
سيدة تتخلص من طفلها السفاح بعد ولادته بإلقائه أمام شقة بالمطرية طفل رضيع_أرشيفية
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاءت الأقدار أن تفضح الصدفة سيدة، تجردت من كل مشاعر الأمومة وباعت نفسها بالرخيص لشاب نهش فى جسدها، ونتج عن ذلك العلاقة غير الشرعية  طفل سفاح، فقررت التخلص منه بعد ولادته.

 

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عندما زارت فتاة والدتها المسنة كعادتها كل أسبوع للاطمئنان عليها، فوجدت  قطعة قماش أمام شقة والدتها، وبفحص الأمر وجدت طفل رضيع ملفوف فى ملابس وملقى على الأرض، حيث كان الطفل الرضيع فى حالة إعياء شديدة.

توجهت الفتاة بسرعة الى المستشفى بالمطرية  لإسعاف وعلاج الطفل، وشاءت الأقدار أن تذهب الفتاة الى نفس المستشفى التى ولدت بها والدة الرضيع، وتستقبلها الممرضة التى كانت مشرفة على ولادة ذلك الطفل فى المستشفى من أمه، حيث أبلغتها الفتاة أنها عثرت على ذلك الطفل الرضيع أمام شقة والدتها أثناء زيارتها لها، فنظرت الممرضة إلى الطفل وأكدت لها أنه ذلك الطفل الذى ولدته أمه فى نفس المستشفى منذ ساعات .

 

أبلغت الممرضة ادارة المستشفى بالواقعة، فتم فحص كاميرات المراقبة، وتبين أن أم الطفل خرجت من المستشفى ومعها طفلها الرضيع، وتم عمل محضر بالواقعة بقسم شرطة المطرية  وتولت النيابة التحقيق.

 

تبين من التحريات والتحقيقات أن والدة الطفل، مقيمة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر وتوجهت الى مستشفى بالمطرية لولادة طفل أنجبته عن طريق علاقة جنسية مع شاب، ورفض الاعتراف به، وخوفا من افتضاح أمرها، وعقب ولادته فكرت فى التخلص منه بإلقائه أمام إحدى الشقق بمنطقة المطرية.

 

أمرت نيابة المطرية بسرعة ضبط وإحضار والدة الطفل، بعد التوصل الى هويتها عن طريق فحص أوراق دخولها الى مستشفى المطرية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة