بعد جوائز السومو والخماسية.. رئيس البريد يكرم العاملين الرياضيين فى الهيئة

السبت، 29 سبتمبر 2018 01:22 م
بعد جوائز السومو والخماسية.. رئيس البريد يكرم العاملين الرياضيين فى الهيئة رئيس البريد مع العاملين المكرمين
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد العاملين المتميزين رياضياً بالهيئة على مستوى الجمهورية، بشهادات تقدير وجوائز مالية، وذلك بعد حصولهم على ميداليات عالمية تقديراً لما حققوه من إنجازات فى المجال الرياضى ودعماً وتحفيزاً لهم على بذل المزيد من العطاء والتفوق لرفع علم مصر عالياً فى جميع المحافل الدولية التى يشاركون فيها.

وقال عصام الصغير فى بيان له اليوم، إن العاملين هم الثروة الحقيقية التى تعتمد عليها الهيئة وتحرص دائماً على تكريم المتميزين منهم فى مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضى، لدعم التنافس الايجابى بين العاملين وحثهم على التميز والإبداع وتنمية الجانب الرياضى والنفسى لهم وتأكيداً على دورهم الفعال فى دعم مسيرة الهيئة وتحقيق رسالتها.

وأضاف أن الإنجازات الرياضية التى حققها العاملين تدعو إلى الفخر والإعزاز حيث حصل أبو الحسن محمود الموظف بقطاع الشبكات على المركز الثالث "فرق" فى بطولة العالم للماسترز بألمانيا وحصل رامى عبدالعاطى الموظف بمنطقة بريد الغربية على المركز الخامس "فرق" فى بطولة العالم للسومو التى أقيمت فى التايوان وحصل قطاع الطرود ومنطقة بريد جنوب القاهرة ومحور المطابع على الثلاث مراكز الاولى فى البطولة التنشيطية.

كما أشار إلى تكريم الفرق الحاصلة على كؤوس فى تصفيات البطولة الثامنة للكرة الخماسية للعاملين وابنائهم وهم جنوب القاهرة والفيوم والاقصر والمنيا والاسماعيلية وجنوب المنوفية والبحيرة و شمال وجنوب الدقهلية.

وأعلن رئيس البريد عن مجموعة من الامتيازات سيتم تطبيقها فى البطولة الحالية لنهائيات بطولة الجمهورية الثامنه للعاملين بالبريد وأبنائهم ومنها تصميم زى جديد للفرق المشاركة، وإسناد مباريات النهائيات لحكام من الاتحاد المصرى لكرة القدم، واقامة المباريات على الصالة المغطاه بكلية التربية الرياضية ببورفؤاد،  بالاضافة الى رفع قيمة بدل التغذية اليومى للفرد اثناء البطولة واستمرار الفرق الصاعدة لدور الثمانية حتى اليوم الختامى للبطولة.

وتم استحداث كأس وجائزة مالية لصاحب المركز الخامس، ورفع قيمة الجوائز المالية للفرق الخمسة الأولى تحفيزاً للعاملين لبذل المزيد من الجهد، وبث روح المنافسة بينهم إما بخصوص البطولة التنشيطية فوق 40 سنة التى تنظمها الهيئة تقرر تخصيص جوائز مالية للثلاث فرق الأولى، مع محاولة تعميم التجربة على مستوى الجمهورية بواقع فريق لكل قطاع، وذلك ابتداء من البطوله التنشيطية القادمة.

 

يذكر أنه تم إجراء قرعة نهائيات البطولة الثامنه للكرة الخماسية للعاملين وابنائهم والتى ستقام خلال الفترة من 11 الى 19 اكتوبر القادم بمحافظة بورسعيد بمشاركة 17 فريق على مستوى الجمهورية بعد قرار تصعيد منطقة بريد شمال سيناء لنهائيات البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة