أكرم القصاص - علا الشافعي

الشارقة للكتاب تعلن تفاصيل الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولى للكتاب الاثنين

السبت، 29 سبتمبر 2018 01:25 م
الشارقة للكتاب تعلن تفاصيل الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولى للكتاب الاثنين صورة أرشيفية من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم هيئة الشارقة للكتاب فى الساعة العاشرة من صباح الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل فعاليات الدورة الـ37 لمعرض الشارقة الدولى للكتاب، الذى ينطلق خلال الفترة من 31 أكتوبر ويستمر حتى 10 نوفمبر المقبل فى مركز إكسبو الشارقة.

 

شعار معرض الشارقة الدولي للكتاب
 

 

ويتحدث خلال المؤتمر كل من أحمد العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، ومحمد خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، ومحمد العميمى، مدير عام "اتصالات" بالإنابة، نائب رئيس شركات الأعمال وخدمة العملاء، والدكتور أكيما أوميزاوا القنصل العام اليابانى، بحضور عدد من ممثلى المؤسسات والهيئات المنظمة والراعية للمعرض.

ويستعرض المؤتمر أبرز فعاليات المعرض، التى تشمل العديد من الندوات، والجلسات النقاشية والحوارية، والأمسيات الشعرية والأدبية، إضافة إلى الإعلان عن أبرز الشخصيات الثقافية والفكرية والإعلامية الحاضرة والمشاركة فى المعرض من مختلف دول العالم.

شعار هيئة الشارقة للكتاب
 

 

وتدعو هيئة الشارقة للكتاب ممثلى وسائل الإعلام، والناشرين، والكتاب، والمثقفين، وكل المهتمين بالتعرف على برنامج فعاليات الدورة المقبلة من معرض الشارقة الدولى للكتاب، إلى حضور المؤتمر الصحفى الذى سيكون مفتوحاً أمام الجميع.

صورة أرشيفية من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2017








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة