أكرم القصاص - علا الشافعي

ابسط يا عم.. الشمس تبشر بعض الأبراج بحالة حب.. يا ترى أنت منهم؟

السبت، 29 سبتمبر 2018 06:00 ص
ابسط يا عم.. الشمس تبشر بعض الأبراج بحالة حب.. يا ترى أنت منهم؟ حب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى شهر برج الميزان المعروف بالجمال والحكمة والرغبة فى تحقيق العدل يتأثر مواليد الأبراج الأخرى بتواجد الشمس به، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج عبير فؤاد، حيث تنتظر حالة حب مواليد بعض الأبراج وهذا ما نوضحه فى السطور التالية لتعرف تأثير ذلك عليك وفقًا لبرجك.

حب (1)
حب 

 

فى فترة تواجد الشمس فى برج الميزان تدعونا جميعا من كل الأبراج للتعاون والتكاتف، وقد تجعلنا أكثر استعدادا للحب وللتسامح، كما أن وجود الشمس فى الميزان يمنح الجميع حسا دبلوماسيا ورغبة فى الاتحاد بدلا من الانقسام، وتمنح الجميع أيضا رغبة فى الابتكار وقدرة على اتخاذ قرارات جريئة وشجاعة.

حب (2)
حب 

 

وأكثر الأبراج استفادة من وجود الشمس فى الميزان هى: الميزان والدلو والجوزاء والقوس، حيث يحالفها الحظ على كل الأصعدة، أما مواليد الأسد فلديهم فرصة لتوطيد علاقات لكن يجب أن ينتبهوا فى الأمور القانونية وفى توقيع الأوراق والعقود بسبب مواجهة المريخ.

حب (3)
حب 

 

بينما أكثر الأبراج تضررا من وجود الشمس فى الميزان هى الحمل والسرطان والجدي والعقرب، فيجب أن يتحكموا فى عصبيتهم ويتجنبوا المغامرة ماليا وانفعالية، أما الأبراج المستفيدة ماليا العذراء والحوت، وبرج الثور رغم العقبات والضغوط لديهم فى هذه الفترة طاقة بدنية وقدرة على التغلب على الصعاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة