خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

10 نجوم نادر ظهورهم الإعلامى.. عبلة كامل ومحمود مرسى ونجاة الصغيرة الأبرز

السبت، 29 سبتمبر 2018 06:00 م
10 نجوم نادر ظهورهم الإعلامى.. عبلة كامل ومحمود مرسى ونجاة الصغيرة الأبرز نجوم نادر ظهورهم الاعلامي
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلما يوجد نجوم يحبون الظهور فى الإعلام وعلى صفحات الجرائد وفى اللقاءات التليفزيونية وعلى السوشيال ميديا هناك من هم على العكس تماما وهم النجوم الذين يرفضون الظهور الإعلامى ونادرا ما يتحدثون لوسائل الإعلام ويأتى على رأس هؤلاء النجوم الفنان الكبير الراحل محمود مرسى الذى كان يرفض إجراء أى لقاء صحفى أو الظهور فى برنامج تليفزيونى.

محمود مرسي
محمود مرسى

من الفنانين أيضا الذين يرفضون الظهور الإعلامى الفنان حسن حسنى فهو دائم الرفض لإجراء أى حوار صحفى أو لقاء تليفزيونى للحديث عن فنه أو زملائه، وأنا شخصيا حاولت معه كثيرا لكنه دائما وبلطف شديد يرفض ويطلب من أى صحفى يرغب فى إجراء حوار معه أن يكتب عنه وعن أعماله ويقول رأيه فهذا بالنسبة له أفضل من أن يتحدث هو ولم يظهر فى أى برامج إلا نادرا وظهر مع رامز جلال فى إحدى حلقات برامج المقالب التى يقدمها.

أيضا الفنانة عبلة كامل تنضم لقائمة الرافضين للظهور الإعلامى سواء صحفيا أو تليفزيونيا وأعتقد أن آخر ظهور للفنانة عبلة كامل كان منذ 20 عاما مع الإعلامية سلمى الشماع فى أحد برامجها، وقررت أن يكون فنها هو محور التواصل وأن يكتب عنها وألا تتحدث هى.

الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة من هؤلاء النجوم الذين كانوا يرفضون الظهور الإعلامى ويرفض أى لقاءات صحفية أو تليفزيونية، إلا أنه مؤخرا بدأ التعامل مع الإعلام، لكنه قليل الظهور جدا ونادر وفى حديث شخصى معه من قبل قال: إن موقف قديم مع أحد الصحفيين الذين نقل كلامه بغير دقة وتسبب له فى مشاكل ما دفعه للامتناع عن التعامل مع الإعلام.

ومن النجمات أيضا الذين يرفضن الظهور الإعلامى الفنانة شريهان فكم من صحفى يرغب فى محاورتها لكنها تعتذر بشياكتها المعهودة وترفض أيضا كل البرامج واللقاءات التليفزيونية التى تعرض عليها مهما كانت الإغراءات المادية لدرجة أن إحدى القنوات مؤخرا عرضت عليها مبلغ مالى كبير جدا لكنها رفضت نهائيا.

هناك عدد آخر من النجوم يندر ظهورهم وحتى لو وجد لهم لقاءات فستكون نادرة وقليلة ومع إعلاميين قريبين منهم، ومن هؤلاء النجوم الفنان عادل إمام والذى لا يجرى حوارات صحفية إلا نادرا، وحتى اللقاءات التليفزيونية ستجدها قليلة وستكون فى بداياته وحتى فى المرحلة الأخيرة لم يظهر إلا مع محمود سعد أو هالة سرحان.

أيضا الهضبة عمرو دياب لا يظهر إلا نادرا وأغلب لقاءاته السابقة ستجدها قديمة وفى مرحلة فنية معينة كانت مع ممدوح موسى الذى تربطه صداقة قوية معه ولقاء آخر مع مفيدة شيحة فى برنامج قديم كانت تقدمه.

نجوم ضد الظهور الاعلامي
نجوم ضد الظهور الاعلامي

وهناك أيضا أحمد حلمى الذي يرفض أيضا الظهور ونادرا ما سنجد له لقاء صحفى أو لقاء تليفزيونى، بالإضافة للنجم يحيى الفخرانى الذى لا يظهر إلا قليلا ويرفض دائما اللقاءات التليفزيونية ولم يظهر إلا فى البيت بيتك منذ فترة كبيرة مع الإعلامى محمود سعد، ومن الذين نادرا ما تجد لهم ظهورا إعلاميا أيضا الفنانة نجاة الصغيرة التى ابتعدت عن الأضواء والشهرة، وقبل ابتعادها أيضا كانت ترفض الظهور بشكل عام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة