تعرف على كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين × 6 خطوات

السبت، 29 سبتمبر 2018 05:30 ص
تعرف على كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين × 6 خطوات الدكتور على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تقوم فيه وزارة التموين حاليًا بتلقى طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد على البطاقات، طالبت الوزارة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التى بها أخطاء ضرورة تصحيح هذه الأخطاء وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية، من خلال موقع إدارة دعم مصر‏ https://www.tamwin.com.eg حتى لا تتوقف البطاقة اعتبارًا من يوم 8 نوفمبر المقبل.

 

"اليوم السابع" ينشر أهم المعلومات عن كيفية معرفة حاجة البطاقة التموينية إلى تحديث بيانات:

 

1 - عند صرف المواطن الخبز من المخبز أو صرف الدقيق من مستودع الدقيق يطلب البون الذى يخرج من ماكينة الصرف.

2 - انظر أسفل البون إذا وجدت عبارة "بيانات البطاقة بها أخطاء" سارع بتحديثها على موقع "https://www.tamwin.com.eg"، وهنا تتأكد أن بطاقتك تحتاج إلى تحديث البيانات.

3 - سبب التحديث وجود أخطاء فى بيانات المستفيدين والمقيدين على البطاقة.

4 - المطلوب عند الدخول على الموقع لتحديث البيانات رقم بطاقة التموين والرقم القومى لصاحب البطاقة والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.

5 – مطلوب للتحديث أيضًا رقم المحمول لصاحب البطاقة أو أحد أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.

6 - عند الدخول على الموقع يوجد خانتان الأولى على اليمين ويتم فيها إدخال رقم بطاقة التموين والثانية على اليسار، ويتم  فيها إدخال الرقم القومى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمود المنشاوى

يا سلام بهذه البساطة !!!!!!!!!

أنا كل يوم أدخل على موقع (دعم مصر ) وأعمل الخطوات الستة دول والحلو مايكملش .....بقالى عشرة أيام ....أعمل كده الصبح والظهر وبالليل وبرضه الحلو مايكملش ومش عارف أصحح البطاقة اللى فيها فرد واحد وهو (أنا )عايزهم يصرفوا لى تموين لفرد وعيش لفرد....هما بيصرفوا لى عيش لعدد 2فرد وتموين لفرد ....هما اللى عاملوا كده مش أنا ....ياريت توافق أبعث لحضرتك رقم بطاقة التموين والرقم القومى ورقم المحمول وتصحح لى البطاقة وابقى شاكر أفضالك

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب محمد سلام محمد

التطبيق العملي للتحديث

البرنامج الخاص بالتحديث فيما يبدو لي أنه مازال قيد التطوير ، حيث أن البرنامج لا يقوم بالتحديث ولا يعطي أي مدلول على التحديث كإيصال أو تقرير مطبوع. وعندما نقوم بإدخال رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة فإنه لا يتم حفظه ، وكذلك أخطاء الرقم القومي والأسماء لا يمكن تصحيحها. وإن أقصى إستفادة من البرنامج أنني أقوم بتصوير شاشات البرنامج التي تحتوي على بيانات البطاقة وأعطيها للناس الغلابة التي تأتي إلي متلهفة على التحديث خائفة من إيقاف البطاقة وأنصحهم بالذهاب إلى مكاتب التموين للتصحيح والتحديث الحقيقي فيقولون لهم هناك أنهم بذلك قد أتموا التحديث ويرسلونهم مرة أخرى إلى مكاتب الإنترنيت. خلاصة القول أن هذا البرنامج بتصميمه الحالي لم يقدم أي شئء للمواطن حتى الآن ، حيث لم يمكنه من التحديث الحقيقي كما أنه أظهر الأخطاء الجمة التي وقع فيها موظفو مكاتب التموين حيث سجلوا الإبن زوجة والزوجة إبنة أو إبن أحياناً أخرى.

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم حجاجى

مركز نجع حمادى محافظة قنا

بعد ما حدثت البيانات على الموقع ... لما اشتريت عيش مكتوب فى البون ان البيانات بها اخطاء .. معنى كده انها لسه ما اتحدثتش ولا ايه .... ولو ما اتحدثتش اعمل ايه ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد جاب الله سعد

بنود التحديث غير كاملة

عند دخولى على تحديث البيانات لا توجد كلمة حدث الأن بل مكتوب الأفراد المطلوب تحديث بياناتهم أدخل أعدل بياناتهم وبردوا مفيش حدث الأن يبقى إزاى هيتم التحديث

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر ربيع محمد المهدي النوبي

ايه الحل

كل ماكتب رقم القومي ورقم البطاقه بيظهر لا يوجد بيانات ايه الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmet

Azmir

تحديث الهويه

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن جمال اسيوط

هو ف اية

كل ماكتب رقم القومي ورقم البطاقه بيظهر لا يوجد بيانات ايه الحل ؟ ولا انتي بتوهي فينا يا مصر والله الحكاية مش ناقصة كفاية تقصير الميزانية مش متحملة محدش بيضر من تحديثاتكم دي غير الغلبان اللي بيروح في الرجلين بالله عليكي يا مصر ارحمينا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لاتوجد بيانات مطلوبة للتحديث

موقع وزارة التموين مش عارف يحدثلنا بيانتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد سليمان

تحديث التموين فقط

قد قمت بتحديث التموين على الموقف بإمتياز ولكن كيف اتأكد انه سوف يتم التحديث هذا وتثبته من قبل مكتب التموين .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد سليمان

ما هو الحل

قد قمت بتحديث التموين على الموقف بإمتياز ولكن كيف اتأكد انه سوف يتم التحديث هذا وتثبيته داخل السيستم الخاص بمكتب التموين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة