خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اختيار ولا صدفة؟ اعرف سبب ظهور ميجان ماركل بأزياء سوداء فى المناسبات الأخيرة

السبت، 29 سبتمبر 2018 07:00 ص
اختيار ولا صدفة؟ اعرف سبب ظهور ميجان ماركل بأزياء سوداء فى المناسبات الأخيرة ميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام من دخولها القصر الملكى وضع المتابعين ميجان ماركل الدوقة الجديدة تحت المجهر بكل اختياراتها وتفاصيل إطلالاتها، والتى تضمنت درجان ألوان فاتحة ومختلفة عن بقية أفراد العائلة الملكية، حيث ظهرت أكثر مرة فى المناسبات العامة مرتدية الفساتين الوردية بسيطة التصميم، وهو اللون الذى استمرت على اختياره لفترة طويلة.

ميجان ماركل بالفستان الأسود
ميجان ماركل بالفستان الأسود

 

ميجان ماركل بعد زواجها بأيام
ميجان ماركل بعد زواجها بأيام

 

تفاجأ متابعو ماركل فى الفترة الأخيرة باختيارها للون الأسود فى كل مكونات إطلالتها من الفستان أو البدلة، أو حتى الإكسسوارات وهو ما أثار تساؤلات عديدة، هل هو اختيار؟ أم صدفة؟ أم هو اللون المفضل لماركل؟

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

 

ميجان ماركل1
ميجان ماركل

 

وهو ما أوضحه موقع "ديلى ميل"، فى تقرير له أن أخصائى تحليل علم النفس التطبيقى "كارين هيلر"،  قالت إن ميجان ماركل شخصية تتأثر بآراء متابعيها ومحبيها، واختيارها لللون الأسود فى إطلالاتها الأخيرة يدل على عدم رغبتها فى أن تكون تحت المجهر، ويعلق الجميع على اختياراتها.

ميجان ماركل22
ميجان ماركل

 

ولكن أوضح عدد من خبراء الموضة أنه على الرغم من اختيارها للون الأسود، إلا أنها ما زالت تحتفظ بأناقتها وتفردها فى التصميمات، وهو ما جعل الكثيرون ما زالوا يعلقون على إطلالتها لأنهم يعتبرون العائلة الملكية من أقرب الشخصيات إليهم ويتابعون لحظة بلحظة كل ما يدور حولهم، وأضافت هيلر أن اللون الأسود دائمًا ما ينم على بعض الغموض فى الشخصية، بالإضافة للفخامة والأناقة الخاصة، حيث ظهرت ميجان ماركل بأكثر من إطلالة بالفستان الأسود من  دار أزياء "جيفينشى"، والبذلة الأنيفة فى إحدى مرات ظهروها أيضًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة