حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيد تقييم مبادئك

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعيد تقييم مبادئك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 28/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الهوائية التى تعد أبرز سماتها تقلب المزاج السريع ويتسم بالعقل المنفتح والطموح الشديد والنشاط والحيوية وحدة الذهن. ولكنها سريع الضجر وسريع فى الوقوع فى الحب.

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

حياة العمل تبدو متوازنة. سيتم التعرف بشكل جيد على مهاراتك الناعمة الرائعة. ستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد ومشاركة هذه المعرفة مع الآخرين أيضًا. ومع ذلك ، قد تكون هناك بعض الظروف غير المتوقعة التى قد تتسبب فى خسارة مالية فادحة لك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

قبل أن تسعى للحصول على الحب من الآخرين ، عليك أن تحب نفسك أولاً وهذا ما سوف تفهمه بوضوح اليوم. لقد حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلى وإعطاء نفسك الحب والاحترام الذى تستحقه. ثم ، لن تضطر إلى الخروج بحثا عن الحب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

ستبدأ المشكلات الصحية التى كنت تتجاهلها لبعض الوقت فى اتخاذ أبعاد خطيرة إذا لم تستشر أخصائيًا صحيًا على الفور. نظامك الغذائى على وجه الخصوص يحتاج إلى عناية فائقة. تجنب وضع أى شيء فى نظامك تعرف أنه غير جيد بالنسبة لك. إذا كنت تعانى من حالة مزمنة وتتجاهل الإرشادات الغذائية ، فهذا هو الوقت المناسب للعودة إلى روتين صارم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

قد يكون يومًا مناسبًا لإعادة تقييم مبادئك. يمكنك أن تسأل نفسك وشريكك عن القرارات السابقة. لا يزال عليك اتباع نهج داعم للغاية تجاه شريك حياتك وأنت تتوقع الشيء نفسه فى المقابل. لا يوجد أى ضرر على الإطلاق فى تبنى أيديولوجيات جديدة فى الحياة عندما لا يبدو أن الأيديولوجيات السابقة تعمل بشكل جيد بعد الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة