حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخذ قرارات مهمة اليوم

الخميس، 27 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخذ قرارات مهمة اليوم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالتقلب والمزاجية وعدم الثبات على أمر واحد لفترة طويلة، وتعتبر القدرة على اتخاذ القرارات المهمة من أفضل المميزات الشخصية، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة أنجلينا جولى.

أنجلينا جولى

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تترك منصبك اليوم وابحث عن طرق بديلة لتخطى العقبات الحالية التى تقابلك، ربما ينقصك بعض الخبرة التى يمكنك اكتسابها من زملاء العمل، اليوم هادئ على صعيد إنجاز المهام، ورغبتك فى الوصول لأهدافك خلال الفترة المقبلة تتزايد بشكل واضح.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حالتك العاطفية على ما يرام، ولا قلق على علاقتك بالشريك اليوم، ربما تحتاج لبعض الهدوء عند التعامل معه ولكن بصورة عامة فأنتما تسيران على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافكما فى وقت قريب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تعانى بعض الآلام التى عانيت منها الفترة الماضية، عليك العودة للرياضة مرة ثانية بعد فترة انقطاع كبيرة، والأنظمة الغذائية التى اتبعتها فى الفترة الاخيرة عليك إعادة النظر فيها مرة ثانية.

توقعات الفلك لمواليد برج الجوزاء

تتردد كثيرًا فى التعبير عن مشاعرك للكثير من المحيطين بك، وتجد فى ذلك صعوبة ربما تتغلب عليها قبل نهاية اليوم، أنت شخصية ودودة ولكن ينقصك بعض الهدوء والتفكير المرتب والذى يمدك به زملاء مقربون وأصدقاء الدراسة الذين يربطك بهم علاقة قوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة