أكرم القصاص - علا الشافعي

بالحجاب والبرقع.. لقطات لا تفوتك فى أسبوع الموضة بباريس

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 04:00 ص
بالحجاب والبرقع.. لقطات لا تفوتك فى أسبوع الموضة بباريس أسبوع الموضة فى باريس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تشتعل الآن العاصمة الفرنسية باريس بعروض الأزياء فى أسبوع الموضة الخاص بها، وإن لم تكونى تملكين الوقت لمتابعة أسبوع باريس لموضة 2019 بالكامل، فهذه هى أهم اللقطات التى لا يجب ألا تفوتك، والتى عملت على تقديمها كبرى بيوت الأزياء فى العالم.

 

تألقت عارضات الأزياء في عرض روشاس لربيع ٢٠١٩ بتشكيلة من الفساتين اللامعة وقدمت الدار الشهيرة فستان أصفر طويل الأكمام واعتمدت فى الجزء السفلى من التصميم على الريش الأصفر كصيحة جديدة لهذا العام، واكتمل اللوك بحذاء فضي مدعم باكسسوار ذهبي بالإضافة إلى تسريحة شعر بسيطة مرفوعة ومكياج عين القطة، وفستان آخر من القماش الموف اللامع والريش ووجاء بـ"وان شولدر"، بالإضافة إلى القفزات الطويلة وصندل بنفس لون الفستان، يكتمل بمكياج بسيط وتسريحة شعر مرفوعة، أما الفستان الثالث فهو فستان أسود طويل من القماش اللامع المنقوش وصندل أسود مفتوح.

download
 

 من عرض روشاس لربيع ٢٠١٩

 
download (7)
 

 من عرض روشاس لربيع ٢٠١٩

 
download (1)
 

 فستان أسود فى عرض روشاس لربيع ٢٠١٩

 

أما فى عرض أزياء كوش، فتألقت عارضات الأزياء بطقم للمحجبات من بنطلون واسع أورانج في أسود و بلوزة بيج مرصعة باللون الفضي وهو نفس قماش غطاء الرأس واكتمل الطقم بحذاء أسود فيه اكسسوارات على شكل أحزمة.

وبتصميم متميز اعتمد على أعلام البلاد قدمت دار أزياء كوش إطلالة مختلفة من جزئين من اللون الأسود وصندل أحمر وإكسسوارات فضية، أما التصميم الثالث الذى لفت الأنظار فجاء لفستان أسود منقط في أبيض ما يسمى "polka dots" مع شراب أصفر طويل وحذاء أسود مفتوح، والمختلف هنا هو البرقع الذي كانت ترتديه النساء في الماضي لتغطية جزء من وجههن.

download

عارضت أزياء تعرض طقم للمحجبات في عرض كوش  

download (3)
 

 أعلام البلاد قدمت دار أزياء كوش لربيع 2019

 
download (1)
 

البرقع من عرض كوش لربيع 2019

 

وفى عرض دار أزياء "جوتشى" ظهر أيضا غطاء الرأس "التربون"، ومزج قطع الملابس لشكل مختلف في النهاية مثل البنطلون الليجان باللون الازرق الغامق مع بنتاكور جينز وقميص أزرق وغطاء شعر بنفس اللون وحزام وسط، مع إكسسوارات من عقد ذهبي وشنطة كروس و حذاء البلارينا.

 

 وبنفس فكرة مزج قطع الملابس قدمت "جوتشى" فستان أبيض مستوحى من تصميمات القمصان وفوقه بلوزة من ما يطلق عليه قماش "شبكة صيد السمك" وأسفلهم لجيان بيج ومع حذاء بيج مفتوح.  

 

download (2)
 

 مزج قطع الملابس في عرض غوتشي لربيع 2019

 
download
 

  منعرض غوتشي  لربيع 2019

 
 

الأيكم أبرز ما قدم في العروض 

 

extra 2
 
 
من عرض جاكيموس لربيع 2019
 
 
download
 
ارين سير لربيع 2019
 
 
 
download (3)

من عرض سان لوران لربيع 2019

 
download (4)
 
من عرض غوتشي لربيع 2019
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة