"التعليم" تبدأ تصحيح امتحانات تنمية مهارات طلاب المدارس الفنية لمعرفة النتائج

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 05:00 ص
"التعليم" تبدأ تصحيح امتحانات تنمية مهارات طلاب المدارس الفنية لمعرفة النتائج الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تصحيح امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى الفنى لتنمية مهاراتهم فى اللغة العربية واللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والرياضيات.

 

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم موافاة الوزارة بنتائج الطلاب بدءًا من يوم  الأحد، على أن يتم تحليل النتائج بعد تجميعها فى المديريات من خلال مندوب، مؤكدة أن متوسط حضور الطلاب فى الامتحانات وصل إلى 80%.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عقد  الامتحان القبلى لتنمية مهارات طلاب التعليم الفنى فى مواد اللغة العربية والرياضيات والحاسب الآلى واللغة الإنجليزية.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم طباعة الامتحان من مطبعة المديرية أو مطبعة التعليم الفنى بالمديرية وتسليمها للمدارس الفنية قبل عقد الامتحان وجارى التصحيح ورصد الدرجات فى كنترول المدرسة من خلال شيت مدون به اسم الطالب والأربع مواد ويعتمد من مدير المدرسة ومدير عام التعليم الفنى ويرسل  إلى نائب الوزير الدكتور محمد مجاهد.

 

وحذرت الوزارة الطلاب خلال عقد الامتحانات يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين من حيازة التليفون المحمول أو أى أجهزة إرسال أو استقبال أو استخدام الآلة الحاسبة مع عدم نشر اى أسئلة أو أجوبة على صفحات الفيس بوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة