اسأل استشير .. كيت بلانشيت تطلب نصيحة أطفالها قبل قبول أدوارها السينمائية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 05:45 م
اسأل استشير .. كيت بلانشيت تطلب نصيحة أطفالها قبل قبول أدوارها السينمائية كيت بلانشيت
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت النجمة "كيت بلانشيت" - واحدة من أكثر الممثلات شعبية فى هوليوود- عن مفاجأة فى تصريحات لها لمجلة "Who"، حيث قالت إنها تأخذ المشورة المهنية من أولادها ، وتطلب منهم رأيهم فى أعمالها الفنية طوال الوقت.
 
الممثلة الحائزة مرتين على جائزة الأوسكار تبلغ من العمر 49 عاماً ولديها أربعة أبناء مع زوجها المخرج المسرحى أندرو أبتون وهم داشيل 16 عاماً ، رومان 14 عاماً ، إغناتيوس 10 عاماً ، وإيديث 4 أعوام.
 
كيت بلانشيت فى فيلمها الأخير
كيت بلانشيت فى فيلمها الأخير
وتقول "كيت" إنها تبحث عن آرائهم فى كل وقت خاصة عندما قررت أن تقبل المشاركة فى فيلمها الأخير " The House with a Clock in Its Walls" الذى يعرض لها الآن فى السينمات فكانت تريد أن تعرف هل هذه هى نوعية الأفلام التى يريدوا أن يروها أم لا ، حيث أن الفيلم من نوع الفانتازيا والإثارة والذى يهتم به قطاع كبير من المراهقين ، و أضافت كيت أنها استطلعت رأى أطفالها لأنه من المهم النظر فيما إذا كان الفيلم سيصل إلى الجمهور المستهدف أم لا.
 
وصرحت "كيت" أن سبب موافقتها على قبول دور البطولة فى هذا الفيلم هو اكبر ابنائها "داشيل" الذى قال لها أن عليها المشاركة فى هذا الفيلم.
 
كيت بلانشيت وجاك بلاك
كيت بلانشيت وجاك بلاك
وكانت "كيت" قد صرحت من قبل فى أحد اللقاءات التليفزيونية أن أبناءها يعتقدون أنها مملة وتسبب لهم الإحراج لذلك قررت تغيير هذه الصورة ، وأن ابنها اعطاها نصيحة حول أدوارها منذ عدة سنوات ، حيث قال لها "متى ستقومين بالتمثيل فى أحد الأفلام الضخمة؟" فردت قائلة " لقد شاركت فى فيلم سيد الخواتم Lord of the rings" لكنه قال لها "نعم ولكن لثوانى معدودة " ومنذ ذلك الوقت تنتقى ادوارها بدقة وتبحث عن الأدوار التى تحدث علامات فارقة أو الأفلام الملحمية.
 
كيت بلانشيت تخلت عن شعرها الأصفر الشهير وظهرت فى فيلمها الجديد بدور "فلورانس زيمرمان" المرأة ذات الشعر الرمادى والتى تمارس فنون السحر مع جارها جوناثان الذى يقوم بدوره الممثل " جاك بلاك".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة