خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من الشنطة للقبعة.. الإكسسوارات كبيرة الحجم موضة صيف 2019 ممكن تختاريها

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:00 ص
من الشنطة للقبعة.. الإكسسوارات كبيرة الحجم موضة صيف 2019 ممكن تختاريها إكسسوارات الصيف
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول العديد من الشباب على "إنستجرام " صورا لإكسسوارات موضة صيف 2019 كبيرة الحجم، فبعدما ظهرت "Rihhana" مرتدية قبعة كبيرة من القش تسمى “la Bomba” تميزت بحواف عريضة للغاية مثيرة للغاية، اعتقد الكثيرون أنها قطعة واحدة ولكن مصممها الفرنسى "سيمون بورت" أعلن فى أسبوع بباريس أن تلك هى ملامح موضة صيف 2019.

القبعة  الكبيرة
القبعة الكبيرة

وبحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، فى  تقرير له، أن تلك القبعة الكبيرة للغاية لم تكن اللمسة الوحيدة الغريبة لتصميمات بورت، بل إنه طرح أثناء عروض الأزياء بأسبوع الموضة فى باريس حقيبة برتقالية اللون من الخوص ومقبض من الجلد الأبيض لليد ولكنها كبيرة الحجم ما تسبب فى إثارة جدل كبير على إنستجرام بعد تداولها بين الشباب.

الشنطة ال كبيرة
الشنطة الكبيرة

وأضاف التقرير أن المجموعة التى صممها الشاب ستحدث ضجة كبيرة فى موضة إكسسوارات صيف 2019، حيث يدخل بالقطع التى صممها مجال جديد لا يعرض للقطع المميزة كنوع نادر، ولكن المتوقع أن تقتنيها الفتيات فى الشوارع وأثناء تواجدهم على الشواطئ، فلنتخيل سويًا بأن تبحث إحداهن عن هاتفها المحمول أو أحمر الشفاه الخاص بها فى حقيبة بهذا الحجم!!

المصمم الفرنسى سيمون بورت
المصمم الفرنسى سيمون بورت

فى حين تنبأ العديد من مصممى الأزياء بأن الحقيبة والقبعة غريبا الأطوار سيجتاحا موضة العام المقبل، على الرغم من التعليقات الساخرة التى صدرت من جانب الشباب عليهما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة