خالد صلاح

محمد مرجان : عمومية الأهلى تسير بشكل سلس بفضل "شباب النادى"

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 06:52 م
محمد مرجان : عمومية الأهلى تسير بشكل سلس بفضل "شباب النادى" محمد مرجان المدير التنفيذى للاهلى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مؤكدا أن السلوك الراقي لأعضاء النادي يساهم في خروج اليوم بشكل رائع.

وأشار مرجان   إلى أن الإقبال الكبير على المشاركة، وتزايد الأعداد يعكس قيمة الأعضاء ودورهم الإيجابي في صناعة لائحة تحمي حقوق ناديهم وتصون مكتسباته، وتكون قادرة على القيام بنقلة كبيرة على كافة المستويات، وأن عملية التصويت تسير بشكل سلس للغاية، في ظل الالتزام الكبير من جانب الأعضاء، فضلا عن الترتيبات التي قامت بها الإدارات المختلفة على مدار الأيام الماضية.

وطمأن مرجان أعضاء النادي على استمرار الخدمات المقدمة للأعضاء داخل الخيمة التصويتية، من حيث مكيفات الهواء وتواجد لجنة طبية رفيعة المستوى وكراسي متحركة لكبار السن، وانتشار مكثف لأعضاء لجنة الشباب لإرشاد الأعضاء إلى اللجان، وأن العمل سيستمر على أفضل ما يكون حتى انتهاء عملية الفرز، وأكد أنه يتوقع إقبالا كبيرا خلال الساعات المتبقية من أجل تسجيل رقم قياسي في الحضور.

وحرص على توجيه الشكر إلى شباب النادي على الأفكار التي تقدموا بها ومنها فكرة «التاكسي النهري»، إلى جانب جهودهم فى إنجاح اجتماع الجمعية العمومية، مشددا على أن الأهلي غني بأبنائه دائمًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة