أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من جفاف الشعر وهيشانه بالبيض

الخميس، 27 سبتمبر 2018 06:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من جفاف الشعر وهيشانه بالبيض شعر صحى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توجد بعض الوصفات الطبيعية لترطيب شعرك وتنظيف البشرة بشكل جيد، من خلال بعض الماسكات التى تحتوى على عناصر طبيعية تتوافر فى غالبية البيوت ويسهل شراؤها لرخص سعرها.
 
ووفقا لموقع cleanbeauty يعد البيض من أبرز المواد الآمنة على الشعر وجلد الرأس لتقليل الهيشان الذى تعانى منه غالبية الفتيات والسيدات، بسبب التعرض الحرارة العالية، أو الاستحمام فى حمامات السباحة، أو استخدام فرد الشعر بمصادر حرارة قوية مثل السيشوار.
الزبادي والبيض
الزبادي والبيض
 
 

البيض والزبادى:

البيض يحتوى على نسبة عالية من البروتين وهذا البروتين يعيد تجديد ونمو الشعر بشكل كبير، ويمكن من خلال هذه المواد الطبيعية المتوافرة فى البيض عمل ماسك بإضافة الزبادى له.
 
الطريقة:
ضيفى بيضة أو بيضتين على حسب طول شعرك إلى كوب من الزبادى واخلطيهم معا حتى يمتزج كل منهم بشكل جيد، ثم ضعى الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف واربطى الرأس ببونيه الحمام أو غطاء الرأس، واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة، ثم قومى بشطفه جيدا بالماء البارد، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرة إسبوعيا.
 
العسل والبيض
العسل والبيض
 

البيض والعسل :

يفيد العسل فى تغذية بصيلات الشعر وتوفير التغذيه له من خلال الفيتامينات التى يحتوى عليها، ولزيادة فاعلية وتأثير ماسك البيض يمكنك اضافة بعض العسل له.
الطريقة:
ضعى ملعقة كبيرة من العسل مع بيضة وامزجيهم معا ثم وزعى الخليط بشكل جيد على الشعر النظيف، واتركيه لنحو ساعة على شعرك، ثم اشطفيه جيدا، ويفضل تكرار هذه الوصفات الطبيعية مرتين فى الإسبوع لإعطاء نتائج جيدة.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة