من السجاد للنجف.. اعرفى موضة ديكورات البيت لعام 2019

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:27 ص
من السجاد للنجف.. اعرفى موضة ديكورات البيت لعام 2019 ديكورات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من الفتيات يحترن عند اختيار ديكورات منازلهن خاصة عند تجهيز بيت الزوجية، والبعض منهن لا يعرف كيفية تنسيق الألوان والرسومات واختيار أحدث موضة، ووفقًا لموقعelledecor، توجد بعض الأفكار لتنسيق أثاث الغرف بداية من السجاد مرورًا بالديكورات والأثاث وحتى السقف.

سجاجيد للمنزل
سجاجيد للمنزل
 
السجاد الملون بدرجات متناغمة من الأزرق والموف هو من أبرز ألوان السجاد، وتبتعد موضة السجاد عن الرسومات الضخمة بل تتسم بالبساطة ويغلب عليها التصميمات الهندسية والمتدرجة بدلاً من رسومات الورود.
 
وحدات الإضائة
وحدات الإضاءة
 
أما بالنسبة لوحدات الإضاءة فالأشكال المودرن هى سمة موضة إضاءة عام ٢٠١٩، والتى تمزج بين بعض الخامات مثل المعدن والخشبى، سواء أباجورات للمكتب أو وحدات إضاءة للسقف مثل النجف، ويتسم النجف بتصميمات غير تقليدية والقليل من التفاصيل وأحجام صغيرة خاصة أنها تتماشى مع الشكل العصرى للبيت.
 
الأثاث
الأثاث
 
الكراسى المودرن المريحة من أبرز موديلات أثاث البيوت العصرية ويتسم شكله بظهر مستدير وفتحة متعرجة، ما يجعله مثاليًا للاسترخاء، ويفضل تنجيدها باللون الأزرق بدرجاته والرمادى سواء القاتم أو الفاتح لأنها من أبرز ألوان المفروشات والديكورات لعام 2019.
 
وحدات التلفزيون
 

وحدة تليفزيون

 
إذا قررتى اقتناء بعض الوحدات الخشبية، فالاستعانة ببعض الوحدات الخشبية للتخزين بغرفة المعيشة تحمل تصميمات وبروز هندسية، باللون الذهبى، هو الأفضل والاختيار الأنسب بتصميمات ديكور مودرن.
 
 
الإضائة
الإضاءة

ديكور 2018
ديكور 2019

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة