مستقبل وطن يطلق مبادرة تحت عنوان "من حقى أقرأ أفهم أتعلم"

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:03 م
مستقبل وطن يطلق مبادرة تحت عنوان "من حقى أقرأ أفهم أتعلم" اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أعلنت أمانة ديرب نجم عن مستقبل وطن بالشرقية اليوم عن بداية انطلاق مبادرة.. (أقرأ_ أفهم_ أتعلم) والتى تهدف لاستقطاب جميع الاعمار السنية باختلاف جنسهم للتدريب والتثقيف عن طريق إقامة سرادق ضخم بشارع النصر بجوار محلات ابو حسين بمدينة ديرب نجم، والذى حُدد له 5 أيام من الثلاثاء حتى يوم السبت القادم يجمع أهم الكتب التى تناسب متطلبات المرحلة، ويدعمها الحزب ماديًا.

 

وقال الدكتور "شاكر عابدين" أمين عام مستقبل وطن بديرب نجم فى بيان لمستقبل وطن اليوم، أن المبادرة تستهدف الشباب بصفة خاصة، للعودة بهم لعصر الثقافة والمعرفة والتنوير، واستعادة هيبة وأهمية الكتاب تحت شعار من حقى (أقرأ_ أفهم_ أتعلم) مؤكدًا دعم الحزب الكامل للمبادرة بتقديم الكتاب بسعر رمزى، للتشجيع على التفاعل وحيازة الكتب.

 

وأضاف "شاكر عابدين" بأن المعرض تضمن جانب لعرض المشغولات اليدوية بإنتاج شبابى وطنى بنسبة 100% تشجيعا على الأعمال الخفيفة التى لا تحتاج لإمكانيات ولا تجهيزات مكلفة وتساعد على توفير دخل مادى للشباب.

 

من جانبه أكد الدكتور "محمد سليم أمين عام مستقبل وطن بالشرقية أن الحزب يسير بخطى ثابته لتحقيق أهدافه بخلق مناخ ثقافى توعوى يستنشقه ويستشعره من يبحث عن طريق النجاح وتحقيق الذات وخدمة المجتمع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة